محاولات حمراء لتقليل "نُزلاء" مستشفى الأهلي.. صلاح محسن يقترب من العودة للتدريبات الجماعية.. متابعة مستمرة لحالة بانون وكوكا بسبب مُضاعفات كورونا.. ركبة بيرسي تاو "سليمة".. وموقف محمد هاني لا يدعو للقلق

الإثنين، 21 مارس 2022 05:00 م
محاولات حمراء لتقليل "نُزلاء" مستشفى الأهلي.. صلاح محسن يقترب من العودة للتدريبات الجماعية.. متابعة مستمرة لحالة بانون وكوكا بسبب مُضاعفات كورونا.. ركبة بيرسي تاو "سليمة".. وموقف محمد هاني لا يدعو للقلق فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبقى لعنة الإصابات واحدة من أهم الأزمات التى تواجه فريق الكرة بالنادى الأهلي خلال الفترة الأخيرة، لاسيما أنها ضربت العمود الفقرى للفريق بإصابة أكثر من لاعب مهم ومؤثر، فى مقدمتهم بدر بانون وأكرم توفيق وعمار حمدى.

محاولات أهلاوية لتخفيف "صدمة" الإصابات

ويتطلع الجهاز الفنى للأهلي، بالتنسيق مع الجهاز الطبي، لتخفيف "وطأة" الإصابات وتقليل عدد النُزلاء فى "مستشفي الأهلي" قدر الإمكان، لاسيما فى ظل الارتباطات الكثيرة التى ينتظرها الأهلي الفترة المقبلة.

ويلعب الأهلي مع الهلال يوم 1 أو 2 أبريل المقبل بالقاهرة فى ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ويحتاج المارد الأحمر للفوز أو التعادل على بطل السودان من أجل التأهل رسمياً لربع نهائي البطولة.

راحة 8 أيام في الأهلي

ومنح بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، لاعبي الفريق راحة لمدة 8 أيام بعد الفوز على المريخ السوداني الجمعة بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما باستاد الأهلي والسلام في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة للمجموعة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني بعض لاعبي الأهلي من إصابات مختلفة، منها ما هو إصابات طويلة ومنها ما هو بسيطة، ويتطلع المارد الأحمر لتجهيز بعض من هؤلاء المصابين للارتباطات المقبلة، وفى مقدمتها لقاء الحسم أمام الهلال السوداني .

وتضم قائمة الإصابات فى الأهلي كلاً من: عمار حمدي وأكرم توفيق حيث يعاني الثنائي من قطع في الرباط الصليبي، فيما يعاني بدر بانون وأحمد نبيل كوكا من مُضاعفات كورونا  ويحرص مسئولو الأهلي على متابعة حالة الثنائي بانون وكوكا بشكل مُستمر.

صلاح محسن يقترب

وبدأ صلاح محسن مؤخراً مرحلة الجرى حول الملعب للتعافى من الإصابة التى تعرض لها مؤخراً، وأجرى بسبها جراحة فى مشطية القدم.

كما تعرض بيرسي تاو لإصابة بسيطة بكدمة فى الركبة، واشتكى محمد هاني من شد فى العضلة الضامة وهى الإصابة التى تحتاج تأهيل لمدة عشرة أيام تقريباً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة