الأم المثالية بدمياط: مات زوجى منذ 18 عاما وترك لى 3 أبناء أحسنت تربيتهم.. فيديو

الثلاثاء، 22 مارس 2022 07:00 ص
الأم المثالية بدمياط: مات زوجى منذ 18 عاما وترك لى 3 أبناء أحسنت تربيتهم.. فيديو الأم المثالية بدمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما أجمل أن يكلل تعب السنين بالتكريم والعرفان بالجميل، ولاسيما أن يكون التكريم من الأبناء للأم فى عيد الأم، "اليوم السابع" التقى برنسات عمر، الأم المثالية على محافظة دمياط يستمع منها عن تاريخ مشوارها.

برنسات لطفى عمر، البالغة من العمر 58عاما ابنة محافظة دمياط تحديدا قرية شرمساح التابعة لمركز الزرقا، الحاصلة على لقب الأم المثالية للعام الحالى 2022 والتى أعلنتها وزارة التضامن الاجتماعى، وهى حاصلة على دبلوم فنى تجارى وتعمل موظفة بالوحدة  المحلية لقرية شرمساح وهى ام لثلاثة أبناء أحدهما شهيد عمليات عسكرية.

قالت برنسات عمر تزوجت من رجل بسيط كان يعمل سائق خاص وكان نعم الزوج وشريك العمر سافر إلى السعودية للعمل ثم عاد إلى مصر وأصابه المرض ل 10 سنوات.

ورزقنى الله ب 3 أبناء، ولكن أصيب زوجى بمرض تليف كبدى بعد 3 سنوات من الزواج وظللت بجواره طوال فترة مرضة حتى توفى منذ 18 عاما، وترك لى 3 من الأبناء كانت أعمارهم تتراوح بين  "7،13،18"، وهم مصطفى، احمد، جهاد إبراهيم الكيال من قرية شرمساح بمركز الزرقا .

وأضافت تمكنت من تربيتهم وتحفيزهم على النجاح والاعتماد على أنفسهم حتى عبرت بهم بر الأمان، الأول حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية وتزوج وانجب بنتان، و الثانى حاصل على دبلوم فنى صناعى ويعمل، والثالث هو جهاد  استشهد أثناء تأدية الخدمة العسكرية فى أحد العمليات العسكرية منذ 4 سنوات وتحديدا عام 2017 وتقبلت نبأ وفاته بالصبر والايمان واحتسبته عند الله.

وأشارت عشت على معاش زوجى وراتبى ودبرت أمور حياتى على كده وقررت أعلم ابنائى وأحسن تربيتهم، لأنهم هم السند الحقيقى لى وكنت دائما مقتنعة انى أعيش ببركة دعاء والدى لى وربنا اكرمنى الحمد لله.

قالت برنسات عمر، ابنى مصطفى فكر يقدم فى المسابقة عندما علم أنه مطلوب للمسابقة أم شهيد وصاحبة رحلة كفاح وقدمت ومكنتش عارفة انى ممكن أفوز، لكن ربنا أراد أن يعوضنى تعب السنين وابلغتنى الوزارة بالفوز وكنت سعيدة جدا أن ربنا كتب لى الفوز ويكفى فرحة كل من يحبنى.

وأضافت برنسات عمر كل عام وكل أمهات مصر بخير وكل أم فرحانة بابنائها بمناسبة عيد الأم، مؤكد، لا يوجد أم تضحى من اجل أبنائها وتعبها يضيع عند ربنا.

IMG-20220320-WA0304
 

 

IMG-20220320-WA0305
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة