المسئول التشريعى لمنتدى حقوق الإنسان بتنسيقية الأحزاب: عصر المرأة بقيادة الرئيس السيسى هو العصر الذهبى.. وجلوسها على منصة القضاء حدث تاريخى.. دينا المقدم: الدولة تقوم بمجهود لا يمكن إنكاره فى دفع الاقتصاد

الثلاثاء، 22 مارس 2022 02:00 ص
المسئول التشريعى لمنتدى حقوق الإنسان بتنسيقية الأحزاب: عصر المرأة بقيادة الرئيس السيسى هو العصر الذهبى.. وجلوسها على منصة القضاء حدث تاريخى.. دينا المقدم: الدولة تقوم بمجهود لا يمكن إنكاره فى دفع الاقتصاد دينا المقدم المسئول التشريعى لمنتدى حقوق الإنسان بتنسيقية شباب الأحزاب
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت دينا المقدم  المسئول التشريعى لمنتدى حقوق الإنسان بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن المرأة المصرية تتمتع بحقوقها كاملة بنص دستورى يمنع التميز ضدها بأى شكل من أشكال التمييز، مضيفا أن مصر تعتبر هى الدولة الأولى التى تطلق استراتيجية وطنية لتمكين المرأة، منحتها حقها المشروع فى المساواة فى الحقوق والواجبات.

وأضافت دينا المقدم في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تمكين المرأة سياسيا واقتصاديا بعد سنوات عجاف فى حقوقها من شأنه الارتقاء بحال الأسرة ككل اجتماعيا، مشيرة الى أن المرأة لا تستطيع بناء أسرة قوية متماسكة مثقفة قادرة على الإنتاج الا اذا تمكنت هى أولا من أدواتها.

وتابعت:" لذلك أطلق دائما على عصر المرأة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى هو العصر الذهبي، تستطيع المرأة المساهمة في دفع عجلة النشاط الاقتصادي بالعمل والترشيد في ذات الوقت، نظرا لتسلمها ميزانية البيت، فعليها وضع خطة اقتصادية شهرية للبيت والاقتصاد فى استهلاك السلع الترفيهية"، لافتة الى أن الدولة المصرية تقوم بمجهود لا يمكن انكاره فى دفع عجلة الاقتصاد ومواجهة الأزمة العالمية الحالية ولكننا بحاجة إلى المزيد ليس فقط من قبل الحكومة ولكن من قبل الشعب أيضا.

81454862_10162686765105655_5247743118454816768_n

 

وأردفت المسئول التشريعى لمنتدى حقوق الإنسان بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين:"علينا جميعا مضاعفة المجهود العملي لمواجهة الأزمة معا، خاصة مع قدوم شهر رمضان وارتفاع معدل استهلاك المواد الغذائية بشكل أكبر من الحاج ، مازلنا بحاجة إلى مشاريع قومية قادرة على تلبية احتياجات الأسواق العالمية بجودة مصرية عالية وطرح مشاريع استثمارية قادرة على المنافسة".

وذكرت دينا المقدم  المسئول التشريعى لمنتدى حقوق الإنسان بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن تولى المرأة لمنصة القضاء حدث تاريخى عظيم يبرهن مدى جدية الإدارة المصرية فى تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان وحقوق المرأة بالأخص ونثق فى هذا القرار، متابعة:" وستبرهن المرأة المصرية أنها قادرة وتستحق ذلك كما عودتنا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة