تأهيل أيمن حفنى وشيكابالا فى الزمالك

الثلاثاء، 22 مارس 2022 04:53 م
تأهيل أيمن حفنى وشيكابالا فى الزمالك تدريب الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

واصل ثنائى الزمالك أيمن حفني وشيكابالا التأهيل على هامش مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وخضع حفني لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم وخاض بعدها في الملعب تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق.

كما واصل محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق برنامجه التأهيلي على هامش مران الفريق اليوم،وخاض اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانزيوم، وفقا للبرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق.

كما خضع لاعبو الفريق لمجموعة من التدريبات البدنية على هامش مران اليوم ، وخاض لاعبو الأبيض فقرة بدنية برفع مجموعة من الأحمال، ثم فقرة أخرى لتقوية عضلات القدم، بالإضافة لبعض التمارين بالكرة وبدونها.

فيما عقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

وشهدت الجلسة حديثا خاصا عن برنامج مران اليوم وبعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.

ويواصل الزمالك تدريباته  خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

من ناحية أخرى أشاد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، بمستوى التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن للفريق، مؤكدًا أن اللاعب يمتلك مقومات جيدة ويعد من العناصر الأساسية المؤثرة، متمسكًا باستمراره مع الفريق وعدم رحيله.

ويرى الخواجة البرتغالى أن المثلوثى يمتلك مقومات اللاعب الكفء، إلا أن مستواه الفترة الماضية تراجع بسبب الضغط الواقع على اللاعب، الأمر الذى تسبب في تراجع مستواه، مؤكدًا أنه قادر على استعادة اللاعب تألقه وتحقيق أكبر استفادة من وجوده بصفوف الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة