طقس المنوفية الآن.. رياح شديدة وبرودة فى الجو رغم سطوع الشمس.. لايف

الثلاثاء، 22 مارس 2022 12:53 م
طقس المنوفية الآن.. رياح شديدة وبرودة فى الجو رغم سطوع الشمس.. لايف الطقس الآن فى المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا لرصد حالة الطقس بمحافظة المنوفية، حيث تشهد معظم أنحاء المحافظة، اليوم برودة فى الجو رغم سطوع الشمس.

وأكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية،على رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة موجة الطقس التى تشهدها معظم محافظات الجمهورية ومنها محافظة المنوفية.

وفى سياق متصل أعلن المهندس محمد نجيب رئيس شركة مياة الشرب والصرف بالمنوفية، على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع فروع الشركة على مستوى المحافظة، تحسبا لسقوط أمطار.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم ، انخفاضا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، بارد على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء دافئ على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، دافئ على شمال الصعيد مائل للحرارة على جنوب الصعيد وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، مع وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى ، تمتد خفيفة على القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة