نقشة الحمار الوحشى ولصق بلورات.. أبرز تريندات طلاء الأظافر لربيع 2022

الثلاثاء، 22 مارس 2022 10:00 م
نقشة الحمار الوحشى ولصق بلورات.. أبرز تريندات طلاء الأظافر لربيع 2022 طبع لون جلد الحمار المخطط
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اتجاهات طلاء الأظافر من فصل لأخر، وقد تظهر اتجاهات جديدة أو قديمة أو يستمر بعضها، ولأننا في فصل الربيع المعروف بألوانه المبهجة والمميزة، نستعرض في هذا التقرير، أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لربيع 2022، وفقاً لما ذكره موقع "cosmopolitan".

أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لربيع 2022

اللون الوردى

يعتبر اللون الوردى من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لربيع 2022، ويعتمد على وضع اللون على حواف الأظافر، وظهرت به عارضات الأزياء على المدرجات عروض الأزياء المختلفة خلال عرضهن ملابس الربيع.

لون وردى
لون وردى

 

حجر الراين

رصدت أحجار الراين على الوجوه والملابس والشعر في مدارج ربيع 2022 ، ولصق أحجار الراين على الأظافر من أبرز اتجاهات طلاء الأظافر لربيع هذا العام .

حجر الراين
حجر الراين

 

اللون الأزرق مع الوردى
 

رسم اللون الأزرق الفيروزى بجانب الوردى على هيئة رسومات تجريدية على حواف الأظافر، وهذه الألوان تعتبر من الألوان المشرقة والمناسبة لفصل الربيع 2022.

أزرق ووردى
أزرق ووردى

طبع زهور
 

يعتبر طبع مجموعة من الزهور على الأظافر، من اتجاهات طلاء الأظافر لربيع 2022، سواء زهور بيضاء أو لونها وردى أو أي لون آخر تختاره المرأة.

طبع زهور على الأظافر
طبع زهور على الأظافر

 

اللون الأحمر
 

يعتبر اللون الأحمر من ألوان طلاء الأظافر الكلاسيكية والتي تتوافق مع ألوان البشرة المختلفة، كما تعتبر من الألوان المفضلة للكثيرات من النساء، ومن أبرز اتجاهات ألوان طلاء ربيع 2022.

اللون الأحمر
اللون الأحمر

 

رسم لون الحمار الوحشي
 

يعتبر رسم لون جلد الحمار الوحشى من أبرز اتجاهات ألوان طلاء الأظافر لربيع 2022، والتي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة سواء عند الذهاب للتنزه مع الأصدقاء أو حضور المناسبات المختلفة.

حمار وحشى
حمار وحشى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة