يوفنتوس يحلم بالتعاقد مع محمد صلاح لتعويض رحيل ديبالا

الثلاثاء، 22 مارس 2022 11:00 ص
يوفنتوس يحلم بالتعاقد مع محمد صلاح لتعويض رحيل ديبالا محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى يوفنتوس يرغب فى الحصول على خدمات النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض رحيل النجم الأرجنتينى باولو ديبالا، الذى ينتهى عقده مع اليوفى فى شهر يونيو المقبل.

وذكرت صحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية، أن التعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، بمثابة الحلم بالنسبة لإدارة يوفنتوس، التى ترغب فى تدعيم صفوف الفريق بنجم كبير، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى قرب رحيل الأرجنتينى باولو ديبالا.

وأضافت الصحيفة أن ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لليوفى، طلب بضرورة التعاقد مع نجم الريدز، من أجل تعزيز الجوانب الهجومية للفريق في الموسم المقبل.

وكانت قناة "تيلي لومبارديا" الإيطالية، قد أشارت في وقت سابق إلى أن  يوفنتوس استفسر عن سعر محمد صلاح في الأيام الماضية، من أجل الاستفادة من عدم التوصل لاتفاق بين اللاعب المصرى والفريق الإنجليزى لتجديد عقده.

وأضافت القناة الإيطالية أن يوفنتوس يسعى لاستعادة أمجاد الكرة الإيطالية من جديد في دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من دور الستة عشر في الموسم الحالي وقد يكون ذلك من خلال تدعيم الفرق بالصفقات القوية ومن ضمنها الهداف المصري.

وأوضحت التقارير أن يوفنتوس لديه رغبة في ضم صلاح منذ أن كان اللاعب المصرى يلعب بصفوف فريقى فيورنتينا وروما بالكالتشيو، إلا أن الريدز نجح في خطف اللاعب.

وتراقب العديد من عمالقة أندية أوروبا موقف محمد صلاح من تجديد عقده مع ناديه ليفربول، مثل برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة