أسرة شاب قتله جاره بسبب خلافات سابقة فى المحلة بالغربية تكشف الكواليس.. لايف

الأربعاء، 23 مارس 2022 05:16 م
أسرة شاب قتله جاره بسبب خلافات سابقة فى المحلة بالغربية تكشف الكواليس.. لايف أسرة شاب قتله جاره بسبب خلافات سابقة فى المحلة بالغربية تكشف الكواليس
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى اليوم السابع، لقاءا مع أسرة الشاب إبراهيم الصعيدي سائق توك توك، والذي قتل على يد أحد المتهمين بقرية الهياتم مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، وتم ضبط المتهم بعد 24 ساعة من ارتكاب الواقعة قبل هروبه للخارج.

وقالت زيزي محمد السعيد زوجة عم القتيل، لـ "اليوم السابع"، إنها تلقت اتصالاً يوم الواقعة بإصابة القتيل بطعنات قاتله أودت بحياته، وتم نقله للمستشفى العام غارقا في دمائه وفارق الحياة.

وأضافت أن المجني عليه يعمل على توك توك بعد عودته من العمل بالسعودية، وهناك خلافات سابقة بين القاتل والقتيل وشقيقه، منذ عام، وتم إنهاء الخلاف، ولكن حرض زوج شقيقة القاتل له على تأديب المجني عليه وشقيقه الأكبر "محمد".

وتابعت: ظل القتيل يخطط ويتربص لقتل المجني عليه، وسبق وأن جهز حقيبته للهروب خارج البلاد عقب ارتكاب الجريمة، موضحة أن القتيل كان يعمل على التوك توك وقت الحادث وأثناء مروره قام المتهم بالهجوم عليه وطعنه عدة طعنات أودت بحياته.

وأكدت أن الأجهزة الأمنية نجحت في القبض على الجاني قبل هروبه خارج البلاد، مطالبة بسرعة القصاص منه.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من العميد عصام مصطفى عوض مأمور مركز المحلة، بوصول إبراهيم الصعيدي للمستشفى العام مصاب بطعنات ووفاته.

وبالفحص تبين قيام شاب ويدعي "م. ش" بالتعدي عليه بالضرب بسكين وإحداث إصابته التي أودت بحياته، وتم ضبط المتهم وإحالته للنيابة العامة وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة وتجديد حبسه 15 يوماً على ذمة القضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة