الهلال السوداني يطالب الكاف بتقنية الفار في مباراة الأهلي رسميا

الأربعاء، 23 مارس 2022 10:28 م
الهلال السوداني يطالب الكاف بتقنية الفار في مباراة الأهلي رسميا الهلال السوداني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب نادي الهلال السوداني رسمياً من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" تطبيق تقنية الفار خلال المباراة المرتقبة أمام الأهلي المقرر اقامتها في الثالث من أبريل المقبل على ملعب السلام في الجولة الختامية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022 الى الزامبي جاني سيكازوي حكم الساحة.

وكشف الحساب الرسمي لنادي الهلال السوداني عبر موقعه الرسمي طلب تطبيق تقنية الفار خلال المباراة المقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذي عدل فيه الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في الجولة الختامية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022 الى الزامبي جاني سيكازوي حكم الساحة.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الثالث من شهر أبريل المقبل (ثاني أيام رمضان) بدلاً من الموعد السابق الذي كان محدداً في الأول من نفس الشهر.

أسند الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" طاقم تحكيم مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في الجولة الختامية لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022 الى الزامبي جاني سيكازوي حكم الساحة.

ومن المقرر أن يضم طاقم التحكيم بجانب سيكازوي كل من الكاميروني ألفيس مساعد أول، وفاتسوني من ليسوتو مساعد ثاني، والكاميرني بليس يفين حكماً رابعاً، فيما يقوم بدور المراقب اللقاء الإثيوبي ألمو مازينفيا، بينما اختير نوكونقو منسقاً عاماً للمباراة، والسيراليوني محمد فريمان منسقاً أمنيا من قبل الكاف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة