أمطار في بورسعيد وانخفاض شديد في درجات الحرارة .. لايف وصور

الخميس، 24 مارس 2022 03:45 ص
أمطار في بورسعيد وانخفاض شديد في درجات الحرارة .. لايف وصور أمطار في بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
قدم "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، لمتابعة حالة الطقس والأحوال المناخية، وتأثيرها على الأنشطة التي تتميز بها محافظة بورسعيد.
 
شهدت محافظة بورسعيد، سقوط غزير للأمطار على كافة الأحياء ومدينة بورفؤاد، وهبوب خفيف للرياح الباردة، بالإضافة إلى السحب الكثيفة بالسماء وانخفاض شديد في درجات الحرارة.
 
وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على السواحل الغربية وشمال الوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانا تمتد إلى باقى السواحل الشمالية مع تقدم الوقت، كما تقل حدة الأمطار كلما تقدمنا لداخل لتصبح خفيفة إلى متوسطة على جنوب الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة.
 
كما تنشط الرياح على كافة الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانا على جنوب البلاد وسيناء والمناطق المكشوفة من القاهرة الكبرى والوجه البحرى.
 
 
وتستمر الأجواء البارده على شمال البلاد تكون دافئة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء، حيث متوقع أن تسجل القاهرة الكبرى 17 درجة مئوية السواحل الشمالية 16 درجة مئوية شمال الصعيد 18 درجة مئوية جنوب الصعيد 22 درجة مئوية.
 
 
آثار الأمطار في الزهور
آثار الأمطار في الزهور

شوارع الزهور
شوارع الزهور

شوارع حي الزهور
شوارع حي الزهور

شوارع زهور بورسعيد
شوارع زهور بورسعيد
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة