الاهلي يدرس زيادة مكافآت الفوز في النشاط الرياضى لدعم تحقيق البطولات

الخميس، 24 مارس 2022 07:30 م
الاهلي يدرس زيادة مكافآت الفوز في النشاط الرياضى لدعم تحقيق البطولات سلة الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش مسئولو النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة مُقترح برفع مكافآت الفوز والتتويج بالبطولات في النشاط الرياضي بما يتناسب مع النتائج الجيدة التى بدأت تُحققها عدة فرق في النشاط الرياضي بالنادي.

وشهدت الفترة الأخيرة تقدم ملموس في نتائج بعض الألعاب التى لم تكن تُحقق نتائج جيدة في فترات سابقة يأتي في مقدمتها ، السلة واليد لذا يرغب الأهلي في دعم هذه النجاحات من خلال رفع مكافآت الفوز بالبطولات.

ويناقش مسئولو الأهلي مع رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي بالنادي هذا الملف وإتخاذ  ما هو مناسب لدعم هذا القطاع.

وتوج فريق كرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الإسباني أوجستي بوش بلقب كأس مصر للموسم الحالي 2021 - 2022، عقب تغلبه على نظيره الاتحاد السكندري والذي يقوده فنيًا أحمد مرعي، بنتيجة 69 - 65 في اللقاء الذي أقيم يوم 14 مارس الجاري على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر.

وكان رؤوف عبد القادر، قد  تبادل الدروع مع سامر الخطيب رئيس بعثة المنتخب السعودي للإسكواش، وذلك على هامش الجلسة التي جمعتهما مؤخراً بمقر النادي بالجزيرة. 

وحرص رئيس بعثة المنتخب السعودي للإسكواش على توجيه الشكر إلى مجلس إدارة النادي الأهلي على استضافة تدريبات المنتخب السعودي للإسكواش خلال معسكره الذي أقيم بالقاهرة خلال الفترة من 13- 16 مارس الجاري، والذي تخلله العديد من المباريات الودية. 

وأكد رئيس الوفد السعودي أن منتخب بلاده حقق استفادة كبيرة من معسكر القاهرة، مشيدًا بحفاوة الاستقبال من جانب النادي الأهلي، التي تعكس قوة ومتانة العلاقات بين الجانبين، فضلًا عن الإمكانات الكبيرة ممثلة في ملاعب الإسكواش بالنادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة