التعليمات النهائية من "تذكرتى" لحضور الجماهير مباراة مصر والسنغال غدا فى تصفيات المونديال.. لا بد من ارتداء الـ"فان آي دى".. تحديد البوابات أمام الجمهور.. وفتح أبواب الاستاد من الثالثة عصرا وإغلاقها 8 مساء

الخميس، 24 مارس 2022 09:57 م
التعليمات النهائية من "تذكرتى" لحضور الجماهير مباراة مصر والسنغال غدا فى تصفيات المونديال.. لا بد من ارتداء الـ"فان آي دى".. تحديد البوابات أمام الجمهور.. وفتح أبواب الاستاد من الثالثة عصرا وإغلاقها 8 مساء منتخب مصر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة الفراعنة المهمة أمام السنغال غداً في التصفيات الحاسمة المؤهلة لمونديال 2022 بقطر، وفرضت مباراة الغد نفسها على سطح الأحداث الكروية فى مصر.

طوارئ في الكرة المصرية بسبب مباراة السنغال

وشهدت الترتيبات الأخيرة للمباراة المرتقبة رفع حالة الطوارئ من جانب جهات عديدة كثّفت جهودها على مدار الأيام الماضية من أجل خروج المباراة بشكل يليق باسم مصر، ومن هذه الجهات شركة تذكرتى المسئولة عن تنظيم دخول الجماهير المباراة المهمة.

وأعلنت شركة تذكرتي التعليمات الخاصة بدخول الجماهير مباراة مصر والسنغال المقرر إقامتها في التاسعة والنصف من مساء غد، الجمعة، باستاد القاهرة في ذهاب التصفيات النهائية لكأس العالم 2022.

فان آى دى ضرورى لحضور المباراة

وأكدت الشركة ضرورة وجود التذكرة والـ"فان آى دى" وارتداء الأخير أثناء فترة تواجد المشجع داخل الاستاد.

كما خصصت هيئة استاد القاهرة بوابات خاصة لدخول جميع الفئات من الجماهير، تسهيلاً للوصول إلى المدرجات، وتجنب الزحام، وفتح أكثر من بوابة، حيث أكدت أن البوابات سيتم فتحها في الثالثة ظهرًا وغلق الأبواب 8 مساءً.

وتم تحديد دخول الجماهير كالتالى:

1. بوابة آل رشدان لدخول المقصورة الرئيسية وكبار الزوار وجماهير الأول علوى ويمين ويسار.

2. البوابة الشرقية بشارع يوسف عباس لدخول جماهير الدرجة الثانية الموحدة والصحفيين والإعلاميين.

3. بوابة صلاح سالم سيتم تخصيصها لجماهير مدرجات الدرجة الثالثة شمال.

4. بوابة الأوتوستراد سيتم تخصيصها لجماهير الدرجة الثالثة يمين.

5. بوابة شارع الزهور سيتم تخصيصها لدخول حافلات المنتخبين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة