برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 24 مارس: استقرار

الخميس، 24 مارس 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 24 مارس: استقرار برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية سريعة التقلبات المزاجية، وتتميز بالنشاط والسعى لتحقيق الطموح، ويتسم بالتسرع أحياناً فى اتخاذ القرارات، وقيادى وقادر على تحمل المسئولية، ويناقش ويتحدى بفخر وجراءة.

برج الحمل فى حظك اليوم 24 مارس

برج الحمل من الشخصيات الفخورة بنفسها لأبعد الحدود، والواثقة فى نفسها وقادرة على تعليم ذاتها، وفي منافسة دائمة مع نفسها، وعفوية بدرجة كبيرة، وذلك بسبب صراحته ووضوحه المتناهي.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض الأزمات فى العمل نتيجة تردى الأوضاع، فى ظل عصبية الحمل المكبوتة بقدر المستطاع، الأمر الذى ينتج عنه أزمة فعلية ومحورية في حياة الحمل إذا لم تعالج في أسرع وقت، لذا ينبغي على الحمل أحياناً التحلى بالهدوء والتفكير قبل اتخاذ أى قرارات قد يندم عليها فيما بعد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

استقرار نسبي نتيجة محاولة الحمل الفصل بين حياته الخاصة والمهنية، وعدم تحميل شريكه أو أسرتهعبء أزمة يمر  بها حالياً، ويفضل تحمل المسئولية بمفرده، مما يساعد على شعور الحمل بالاستقرار.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن على الصعيد الصحي بشكل نسبي ولكن لا يتم حسابه نظير الجانب النفسي الذي يلقي بضوئه على كل مناحي الحياة لدى الحمل، لذا يفضل أن يأخد الحمل وقته الكافى ليسترخى حتى يستعيد نشاطه.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة ضغوطات هائلة على الحمل، لكنه بقدر الإمكان يتحملها بثبات، على الرغم من تأثيرها السلبي النفسي عليه بدرجة كبيرة، ولكنه يستطيع تجاوزها بعقل وحكمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة