أكرم القصاص - علا الشافعي

روسيا تحدّث تطبيقها الحكومى لتقديم الخدمات الرقمية والاجتماعية

الخميس، 24 مارس 2022 02:00 م
روسيا تحدّث تطبيقها الحكومى لتقديم الخدمات الرقمية والاجتماعية صورة تعبيرية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة التطوير الرقمى فى الاتحاد الروسى عن نيتها تحديث تطبيق "Gosuslugi" المخصص لتقديم الخدمات الرقمية للمواطنين فى البلاد، وفقا لتقرير RT .

 

وحول الموضوع قال وزير التطوير الرقمي في روسيا، منصور شاداييف: "وزارتنا تستعد للتحول إلى إصدار جديد من تطبيق Gosuslugi المخصص لتقديم الخدمات الرقمية في روسيا، من المقرر إطلاق نسخة جديدة من التطبيق مع نهاية مارس الجاري.. التطبيق سيصبح أكثر موثوقية وأسهل للاستعمال من قبل المستخدمين".

 

وأضاف "التطبيق الجديد سيحتوي على آلية المصادقة الثنائية لتسجيل الدخول إليه، وهي طريقة أكثر أمانا بالنسبة لخصوصية الحسابات، سيتم اعتماد الدخول عبر كلمة المرور وعبر رموز سرية ستصل للمستخدم عبر الرسائل إلى الهاتف.

 

وذكرت وسائل إعلام روسية أن خدمات Gosuslugi Avto كانت قد تلقت مؤخرا تحديثات تسمح للمستخدمين بالاعتراض عبر الإنترنت على غرامات المرور التي فرضت عليهم اعتمادا على الصور والفيديوهات التي وثقتها الكاميرات المثبتة في شوارع البلاد.

 

وتجدر الإشارة إلى أن المواطنين الروس يعتمدون على تطبيق Gosuslugi في العديد من مجالات الخدمات الرقمية مثل الحصول على المعاملات الحكومية ودفع الضرائب والغرامات المالية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة