أكرم القصاص - علا الشافعي

غياب أسرة بسنت خالد عن جلسة النطق بالحكم للمتهم السادس بمحكمة الطفل بطنطا

الخميس، 24 مارس 2022 10:40 ص
غياب أسرة بسنت خالد عن جلسة النطق بالحكم للمتهم السادس بمحكمة الطفل بطنطا بسنت خالد
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت محكمة الطفل بمجمع محاكم مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية، غياب أسرة بسنت خالد ضحية الابتزاز الالكترونى عن جلسة النطق بالحكم المتهم السادس فى قضية الابتزاز الالكتروني.

تنظر محكمة الطفل بطنطا، اليوم الخميس جلسة النطق بالحكم على المتهم السادس الحدث في قضية بسنت ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، ويدعى "محمود. ع. س"، طالب بالصف الأول الثانوي ويبلغ من العمر 16 عاما حجز قضية المتهم السادس الحدث في قضية بسنت خالد.

كانت المحكمة برئاسة المستشار محمد ثروت، وعضوية المستشارين سمير زغلول، وأمير محرم وأمانه سر سعد أبو رية، قد شهدت الجلسة الماضية تقديم دفاع المجني عليها ومحامي المتهم بدفوعهم في القضية، وأنكر المتهم الصور الخاصه به المرفقة في تحقيقات النيابة العامة.
 
وتضمن قرار الإحالة أن المتهم اعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها عن طريق نقل صور فوتوغرافية لها، ومقاطع فيديو بغير رضاها وقام بنشر واستعمال الصور دون رضاها، واعتدى على قيم ومبادئ الحياة الأسرية وانتهاك حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها عن طريق شبكة المعلومات الدولية الإنترنت.
 
كما تعمد المتهم مضايقة المجني عليها الطفلة باستعمال أجهزة الاتصالات وإساءة استعمالها، وبذلك يكون ارتكب جناية وجنحة يعاقب عليها القانون ونصوصه الموضحة بقرار الإحالة، لذا تقرر إحالته إلى جلسة القضية بمحكمة الطفل بطنطا التابعة لمحكمة طنطا الابتدائية وإعلان ولي أمر المتهم بقرار الإحالة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة