التحالف العربى: تدمير 6 مسيرات أطلقت تجاه المنطقة الجنوبية بالسعودية

الجمعة، 25 مارس 2022 12:55 م
التحالف العربى: تدمير 6 مسيرات أطلقت تجاه المنطقة الجنوبية بالسعودية التحالف العربى ـ صورة أرشيفية
الرياض (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن التحالف العربى، اليوم الجمعة، أن الدفاعات الجوية السعودية تمكنت من تدمير 6 طائرات مسيرة "بدون طيار" أطلقت تجاه المنطقة الجنوبية بالمملكة فجر اليوم.

وذكر التحالف - في بيان أوردته قناة (الإخبارية) السعودية - أن المحاولات العدائية الحوثية تعمدت استهداف الأعيان ومنشآت الطاقة في المملكة العربية السعودية.

وشدد التحالف على أن استمرار الأعمال العدائية الحوثية تهدد الأمن الإقليمي والدولي، مؤكدا دعمه للموقف الخليجي والدولي لإنجاح المشاورات اليمنية، لافتا إلى أن ميليشيات الحوثي تسعى دائما إلى إفشالها.

وفى وقت سابق، تمكنت قوات الشرعية اليمنية من إحباط محاولة هجومية لعناصر الحوثى فى محافظة مأرب من عدة محاور.

وذكر مصدر عسكرى يمنى - وفقا لقناة (اليمن) الإخبارية - أن الجماعة الحوثية حاولت فى جبهة الكسارة غرب مأرب، بعد قصف مدفعي مكثف التقدم إلى مواقع الجيش الوطنى والمقاومة، لكنهم أجبروا على التراجع تحت نيران المدفعية، مخلفين عناصرهم التي تسللت بين قتيل وأسير.

وأضاف أن الجماعة الحوثية قصفت أطراف البلق الغربي والمواقع الممتدة بين صرواح والمشجح؛ لتشتيت دفاعات الجيش الوطني والهجوم من منطقة لعيرف جنوبا، مشيرا إلى أن 4 أرتال عسكرية حوثية متتالية تم التعامل معها وتدمير عتادها المدرع بإسناد مباشر وفاعل من مقاتلات تحالف دعم الشرعية في اليمن، التي استهدفت تجمعات وتعزيزات الحوثيين في مواقع متفرقة من الجبهتين الغربية والجنوبية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة