الفنانة سميرة عبد العزيز: الأم سبب رئيسي في أي نجاح يحققه الرجل

الجمعة، 25 مارس 2022 12:19 ص
الفنانة سميرة عبد العزيز: الأم سبب رئيسي في أي نجاح يحققه الرجل سميرة عبد العزيز
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف الإعلامي شريف عامر، ببرنامجه "يحدث في مصر"، عددا من الأمهات المثاليات بعد التكريم من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت الفنانة سميرة عبدالعزيز، إن الأم سبب رئيسي في أي نجاح يحققه الرجل، معقبة : "نجاح الأم في تربية أبنائها وحياتها الزوجية لا يمنع من تحقيق نجاحها الشخصي في حياتها العملية، وأحفادي مشغولين دائما بالموبايلات وقلت لهم ما ينفعش ياخذ كل وقتكم ونفسي يرجعوا للقراءة، وشعرت بسعادة كبيرة بتكريمي من السيدة انتصار السيسي، وكنت فهورة حين قالت لي "مكنتش بنام غير لما أسمع قال الفيلسوف".

 

وتابعت: " ابنتي منار مريحة للغاية ولم تتعبني في تربيتها، وأقوم بالاعتذار عن أي عمل فني لا يقدم شيء مفيد، أو العمل الذي يقدم شيء سيء للمجتمع، وزوجي الراحل محفوظ عبدالرحمن كان يعشق التاريخ وكان حريصا على تقديم كل ما يفيد الوطن في جميع أعماله، والأم سبب رئيسي في أي نجاح يحققه الرجل".

 

بينما قالت أمل محمد المغربي، الحاصلة على المركز الأول للأم المثالية لشهيد من القوات المسلحة، الشهيد محمد عبده،: " ابني كان عمله في سيناء وأخفى عنا مكانه لأنه كان خائف من قلقنا عليه، وزوجي كان يتمنى أن يكون ابني الشهيد الراحل ضابطا وكان يؤهله لذلك منذ الصغر، ومحمد ابني كان خايف علينا ولم يخبرنا أنه يخدم في سيناء"، موضحه: "محمد كان عمله في سيناء وأخفى عننا مكانه لأنه كان خائف من قلقنا عليه، وتكريم الرئيس السيسي  "طبطبة" وتعويض عن افتقادي لأبني الشهيد"، زالتكريم لحظة فخر وسعادة بالنسبة لي.. وفوجئت بترشيح إسمي ضمن أسماء المكرمات في وزارة التضامن الاجتماعي وكنت فخورة بذلك".

 

من ناحيتها قالت نجاة إسماعيل علي، والدة لاعب الأهلي الراحل محمد عبدالوهاب،: "كنت أستخدم أسلوب اللين والشدة مع أبنائي، وكنت أتعامل مع ابني الراحل حين يحيد عن المسار الصحيح، ومحمد ابني كان زي الملاك ماشي على الأرض، ولم أخف عليه من الشهرة لأني كنت واثقة في أخلاقه، و كنت بعاقب محمد إبني بسبب لعبه الكرة كتير وكان متفوقًا دراسيًا، و كنت استخدم أسلوب اللين والشدة مع أبنائي وكنت أتعامل بشدة وحزم مع ابني الراحل حين يحيد عن المسار الصحيح".

 

وقالت أمل محمد المغربي، الحاصلة على المركز الأول للأم المثالية لشهيد من القوات المسلحة، الشهيد محمد عبده، إن تكريم الرئيس السيسى لي أمس "طبطبة" وتعويض عن افتقادي لابني الشهيد، والتكريم لحظة فخر وسعادة بالنسبة لي، وفوجئت بترشيح اسمي ضمن أسماء المكرمات في وزارة التضامن الاجتماعي وكنت فخورة بذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة