كيروش لا يتخلى عن مغامراته فى مواجهة الحسم أمام السنغال.. عمر جابر وتريزيجيه مفاجأة التشكيل أمام أسود التيرانجا.. لا تغييرات فى خط الوسط.. ورهان هجومى على صلاح ومصطفى محمد

الجمعة، 25 مارس 2022 08:04 م
كيروش لا يتخلى عن مغامراته فى مواجهة الحسم أمام السنغال.. عمر جابر وتريزيجيه مفاجأة التشكيل أمام أسود التيرانجا.. لا تغييرات فى خط الوسط.. ورهان هجومى على صلاح ومصطفى محمد كيروش
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأ البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، جماهير الكرة المصرية بالدفع بالثنائي عمر جابر ومحمود حسن تريزيجيه فى التشكيل الرسمي الذى يخوض به مواجهة السنغال التى تنطلق فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الجمعة، فى ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والتى تقام باستاد القاهرة الدولي.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني فى مواجهة السنغال كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، ورباعي الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود حمدي الونش، عمر جابر، وفي خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد النني، وثلاثي الهجوم محمود حسن تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد.

رهان على الوسط
 

ويراهن كيروش فى وسط المنتخب على السولية، الذى سجل هدفين وصنع هدفا مع الأهلي بعد نهائي أمم أفريقيا، ومعه بحظوظ أقل حمدى فتحى الذي صنع هدفين خلال نفس الفترة لكنه لم يزور الشباك، أما اللاعب الثالث فهو النني الذى يلقى دعما كبيرا من كيروش، رغم غيابه عن المشاركة مع أرسنال منذ بطولة الأمم الأفريقية الأخيرة التي خسرها الفراعنة.

مفاجأة تريزيجيه
 

كما شغل مركز الجناح الأيسر حيزا كبيرا من تفكير البرتغالي كارلوس كيروش الذى يؤمن بقدرات عمر مرموش بدرجة كبيرة، لكن مستويات تريزيجيه تجعله فى حيرة كبيرة لاختيار اللاعب الذى سيحمل عبء هذا المركز أمام السنغال.


 

​مفاجأة جابر
 

ورغم تألق عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن طول بطولة الأمم الأفريقية، ووجود بديل ثبت وجوده فى المباراة النهائية أمام السنغال وهو إمام عاشور إلا أن عمر جابر كان مفاجأة كيروش فى التشكيل، حيث يراهن البرتغالي على خبرات اللاعب لإيقاف خطورة ساديو ماني.

ويدخل منتخب مصر مباراة الليلة أمام السنغال، ولا بديل أمامه عن الفوز بأى نتيجة لتسهيل مهمته في مباراة الإياب في داكار يوم 29 مارس الجاري، وغاب عن قائمة منتخب مصر النهائية لمباراتي السنغال، عدد من الأسماء التي شاركت فى بطولة الأمم الأفريقية مع المنتخب، وعلى رأسهم أحمد حجازى وأكرم توفيق ورمضان صبحي للإصابة، وعبد الله السعيد للاعتزال الدولى، ومهند لاشين ومحمد شريف ومروان داوود ومحمود جاد حارس مرمى إنبى أيضا لأسباب فنية.

وضم البرتغالي كارلوس كيروش، 4 وجوه جديدة في قائمة الفراعنة لمن تشارك في بطولة أفريقيا الماضية وهم كل من نبيل عماد دونجا وعمر جابر لاعبى بيراميدز، محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم لاعبى الأهلى.

ويدير مباراة الليلة بين منتخب مصر والسنغال طاقم تحكيم كونغولي بقيادة جان جاك ندالا ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري، سليمان أمل الدين من جزر القمر، والمالى بابو تراوري كحكم رابع، وسيتواجد فى تقنية الفيديو: ماركو دى بيلو (إيطاليا) حكم مساعد: بأولو فاليرى (إيطاليا)، وتقام المباراة بحضور 60 ألف مشجع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة