والدة طفل قتله مريض نفسي بالبدرشين: فوجئت به يطعنه بمقص ويهرب

الجمعة، 25 مارس 2022 11:40 ص
والدة طفل قتله مريض نفسي بالبدرشين: فوجئت به يطعنه بمقص ويهرب قوة أمنية - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال والدة الطفل المجنى عليه، الذى قتله مريض نفسى فى البدرشين، وذكرت أنها فوجئت خلال تواجدها بمسكنها وبصحبتها ابنها، بتواجد المتهم، واعتدائه على ابنها بمقص حديدي، فأصابه بصدره وفر هاربا.

أضافت والدة الطفل أنها حاولت اسعاف ابنها بنقله إلى مستشفى البدرشين المركزي، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابة التى لحقت به.

وفحص رجال المباحث كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال عدد من الجيران وشهود العيان، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة تشريح الجثة والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتأكد من سلامة قواه العقلية، ومعاناته من مرض نفسى من عدمه.

 

ألقى رجال المباحث القبض على مريض نفسى لاتهامه بقتل طفل فى منطقة البدرشين، وأكدت تحريات رجال المباحث أنه مصاب بمرض نفسي، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد الاعتداء على طفل بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله فى الحال فى البدرشين، وكشفت تحريات رجال المباحث أن مريض نفسى اعتدى على المجنى عليه بسلاح أبيض، وألقى رجال المباحث القبض عليه.

 

استمع رجال المباحث لأقوال أسرة المتهم، وأكدوا أنه يعانى من مرض نفسي، وحرر محضر بالواقعة، وتم نقل جثة الطفل عقب مناظرتها إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة التى باشرت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة