أكرم القصاص - علا الشافعي

ويلز ينتظر الفائز من استكلندا وأوكرانيا لحسم التأهل إلى كأس العالم

الجمعة، 25 مارس 2022 10:23 ص
ويلز ينتظر الفائز من استكلندا وأوكرانيا لحسم التأهل إلى كأس العالم جاريث بيل يقود ويلز لنهائي الملحق الاوروبي
كتب- هانى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينتظر منتخب ويلز الفائز من مواجهة المنتخبين الاسكتلندي والأوكراني والتي تأجلت إلى يونيو المقبل بسبب الحرب الروسية الأوكرانية الدائرة حاليا، وذلك لملاقاته فى نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.

ويلز يتفوق على النمسا بثنائية بيل

وقاد جاريث بيل منتخب بلاده ويلز إلى التاهل للمرحلة النهائية بعدما سجل هدفين فى الفوز على النمسا 2-1 أمس الخميس في قبل نهائي الملحق الأوروبي، والاقتراب خطوة إضافية من التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم لأول مرة في 64 عاماً.
 
وسجل بيل البالغ عمره 32 عاماً الهدف الأول من ركلة حرة نفذها بقوة وإتقان من خارج منطقة الجزاء في كارديف، وبعد ركلة ركنية سريعة أضاف الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة، ليضمن تأهل ويلز إلى المواجهة الفاصلة أمام أسكتلندا أو أوكرانيا على بطاقة الظهور في قطر هذا العام.

ويلز ضد النمسا.. هدف بالنيران الصديقة

فيما جاء الهدف الوحيد للنمسا عن طريق النيران الصديقة حيث أحرزه بن ديفيز لاعب ويلز بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64 ، لكن في النهاية خرجت ويلز بفوز مستحق مع استمرار سعيها للتأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية فقط في تاريخها.

وحافظ منتخب ويلز على فرصته قوية في التأهل إلى المونديال للمرة الأولى منذ نسخة 1958 .

تصفيات كاس العالم

بينما فاز منتخب السويد على حساب نظيره التشيك بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس أيضا على ملعب "فريندز آرينا"، ضمن منافسات دور نصف النهائي من ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم،وجاء هدف فريق السويد عن طريق اللاعب روبين كايسون في الدقيقتين 109.
 
وتأهل منتخب السويد إلى ملحق التصفيات الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم المقبلة بعدما تواجد في المركز الثاني للمجموعة الـ2 برصيد15 نقطة جمعهما في الفوز 5 مباريات وخسارة 3 مواجهات.

تصفيات كاس العالم 2022

وتواجد منتخب التشيك في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم كأفضل ثوالث برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما.
 
وتصدر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، قائمة السويد لمواجهة التشيك، بعد أن غاب عن الملاعب لما يقرب من شهرين بسبب الإصابة، لكنه شارك لدقائق قليلة في آخر مباراتين مع ميلان ضد نابولي وإمبولي.
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة