أومتيتي يواجه صعوبة فى المشاركة مع برشلونة بعد العودة من الإصابة

السبت، 26 مارس 2022 04:00 م
أومتيتي يواجه صعوبة فى المشاركة مع برشلونة بعد العودة من الإصابة اومتيتي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن مواصلة الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع فريق برشلونة الإسباني برنامجه التأهيلي تحت إشرف الفريق الطبي والبدنى للنادى. ويغيب المدافع الفرنسي عن برشلونة منذ فترة طويلة بعدما تعرض لإصابة بكسر فى مشط القدم الخامس بقدمه اليمنى أجبره على الخضوع لعملية جراحية فى شهر يناير الماضي. 
 
وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن اللاعب يخوض الجزء الأخير من مرحلة التعافي، واقترب من العودة للمشاركة مع الفريق، خاصة أنه يعمل بشكل مكثف للعودة فى أسرع وقت للمشاركة مع الفريق، بعدما ظهر صباح اليوم فى "الجيم".
 
وسلط التقرير الضوء على اقتراب عودة أومتيتي للمشاركة مع الفريق بالتزامن مع منافسة صعبة فى الحصول على فرصة المشاركة الأساسية بسبب اعتماد تشافي على الثلاثي بيكيه وجارسيا وآراوخو مع وجود الثنائي البديل لينجليت وأوسكار مينجويزا.

وفي سياق منفصل، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يجهز حالياً العرض الأول الذى سيكون على استعداد لدفعه من أجل ضم مهاجم بايرن ميونخ، البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة يرغب فى دفع 50 مليون يورو للتعاقد مع النجم البولندي، ومن الممكن أن يصل العرض لـ60 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب الذي سيصبح مجانيًا فى 2023.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة