أيمن يونس: نثق فى منتخبنا ورجولتهم وننتظر العبور بالمباراة الثانية

السبت، 26 مارس 2022 11:11 ص
أيمن يونس: نثق فى منتخبنا ورجولتهم وننتظر العبور بالمباراة الثانية أيمن يونس
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت أصداء مباراة الذهاب من الجولة الحاسمة والمؤهلة لكأس العالم مستمرة حتى الآن، بعد فوز منتخب مصر على المنتخب السنغالى بهدف نظيف باستاد القاهرة الدولى وسط حضور جماهيرى كبير، حيث يدعم الجمهور المصرى المنتخب بقوة شديدة على مواقع التواصل الاجتماعى، أملا فى الصعود لكأس العالم للمرة الثانية على التوالى وكتابة التاريخ.

أيمن يونس على تويتر
أيمن يونس على تويتر

 

وعلق أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، على المباراة من خلال حسابه على "تويتر" قائلا، "مش وقت انتقادات فنية.. مش وقت صناعة أجواء سلبية.. مش فاهم الناس بتفكر إزاى دلوقتى كده وليه.. ده وقت دعم ومساندة.. خلينا نساند بإيجابية.. صناعة الثقة من الإعلام والجمهور للاعبين فن.. نثق فى منتخبنا ورجولتهم..  وذكائهم.. كسبنا المباراة الأولى.. وننتظر يا أبطال العبور فى المباراة التانية".

وحقق منتخب مصر فوزا صعباً على ضيفه السنغالي بهدف دون رد، مساء أمس الجمعة، في ذهاب الدور الفاصل بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والتقى المنتخبان باستاد القاهرة الدولى فى ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات، قبل أن يصطدما إيابا يوم الثلاثاء المقبل، سيناريو بداية المباراة كان مثاليا، إذ نجحت مصر في التقدم بهدف مبكر سجله ساليو سيسيه بالخطأ فى مرمى فريقه.

وجاء الهدف بعد تسديدة أطلقها محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء، ردت من العارضة قبل أن تصطدم بساق المدافع السنغالي، لتتحول إلى داخل الشباك، ليقود الفراعنة للفوز 1-0.

وبات منتخب السنغال بحاجة لتعويض خسارته عند استقبال مصر في الإياب، عبر الفوز بفارق هدفين على الأقل، لخطف بطاقة التأهل لمونديال 2022.

يلتقى منتخب مصر بنظيره السنغالى فى السابعة مساء الثلاثاء المقبل بإياب المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم فى العاصمة السنغالية داكار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة