برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 26 مارس: حب كاذب

السبت، 26 مارس 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم السبت 26 مارس: حب كاذب برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء، شخص متناقض في تصرفاته، يعشق الأصدقاء والالتفاف حولهم، شخص نشيط حيوى مرح، يحب الظهور وأن يكون في المقدمة لذلك تجده متحدث يحاول الإلمام بالثقافات المختلفة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 26 مارس

صاحب برج الجوزاء، إنسان حساس عاطفي يعشق القراءة والموسيقى والفن، كريم ومتسامح بعض الشيء، يعشق الأسرة ويتفانى في اسعادها.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء فاتن حمامة، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

فاتن حمامة ..
فاتن حمامة ..

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:

على الرغم من النجاحات التى حصدتها فى الفترات السابقة على المستوى العملى، إلا أن هذه الفترة قد يحدث فيها بعض المشاكل والعراقيل التى قد تعيقك عن مسيرة تقدمك، لذلك يجب عليك أن تكون أكثر هدوءا وأن لا يستسلم لاحساس التكاسل والتراخى .

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تعيش حالة من المشاعر الكاذبة تخيم عليك، أنت تعتقد أنك فى حاجة إلى العيش داخل قصة حب، الأمر الذى يدفعك إلى اتخاذ بعض القرارات لخاطئة والدخول فى علاقات عاطفية غير صحيحة، احذر هذا الشعور

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى:

لا داعى للقلق بشأن الحالك الصحية، أنت من أكثر أصحاب الأبراج التى تراعى نفسها وتأخذ حذرها من أى مشكلة صحية بسيطة تواجهها، عليك بالحرص والالتزام بالأكل الصحى.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة:

هناك بعض من التراجع كبير فى مستوى حياتك العاطفية، لذلك لا داعى للتسرع فى اتخاذ القرارات الحاسمة، ويفضل أن تكون فى قمة الهدوء، مازلت نعيش قصة حب كاذبة يجب ان نستفيق منها . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة