توقعات بإلقاء رئيس أوكرانيا كلمة فى حفل الأوسكار.. ومخاوف من تسييس الحدث

السبت، 26 مارس 2022 11:43 ص
توقعات بإلقاء رئيس أوكرانيا كلمة فى حفل الأوسكار.. ومخاوف من تسييس الحدث فولوديمير زيلينسكي
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكى، محادثات مع القائمين على حفل توزيع جوائز الأوسكار، من أجل إدراج كلمة له للتحدث خلال حفل غدًا الأحد، ووفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه يمكن أن يظهر زيلينسكي، وهو نفسه ممثل سابق، لفترة وجيزة في حفل توزيع جوائز الأوسكار، إما عبر بث مباشر أو رسالة مسجلة، ومع ذلك تشعر المصادر بالقلق من تسييس حفل توزيع جوائز الأوسكار، بالنظر إلى الحرب الدائرة بين روسيا وأوكرانيا.

تقرير صحيفة ديلى ميل
تقرير صحيفة ديلى ميل

ويوضح تقرير "ديلى ميل"، أن قناةABC  ​​التي تبث العرض، من المفهوم أنها تدعم زيلينسكي في الإدلاء ببيان، ويذكر هنا أنه خلال مسيرته كممثل، لعب زيلينسكي، دور البطولة في البرنامج التلفزيوني Servant Of The People ، حيث لعب دور مدرس تاريخ تم انتخابه عن غير قصد كرئيس.

تأتي أخبار زيلينسكي، البالغ من العمر 44 عامًا، الذي يحتمل ظهوره بعد أسبوع من إعلان مقدمة حفل توزيع جوائز الأوسكار آمي شومر، أنها "لا تخشى الذهاب إلى هناك عندما يتعلق الأمر بمعالجة الحرب المأساوية في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام".

زينلسكى
زينلسكى

وقالت درو باريمور، في برنامجها الحوارى النهارى، إنها "في الواقع، نصبت، للفريق الذي ينتج البث التلفزيوني فكرة وجود بث مباشر مع زيلينسكي"، وستتصدر النجمة الكوميدية، البالغة من العمر 40 عامًا، حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوى رقم 94، يوم الأحد الموافق 27 مارس، جنبًا إلى جنب مع ريجينا هول، وواندا سايكس.

وعلى جانب آخر، يشار إلى أنه فى وقت سابق من هذا الأسبوع، أشاد زيلينسكي، بـ ميلا كونيس، وأشتون كوتشر، لجمعهما ما يقرب من 35 مليون دولار لدعم اللاجئين الفارين من أوكرانيا التي مزقتها الحرب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة