ميسي الهداف التاريخى لتصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية بالتساوى مع سواريز

السبت، 26 مارس 2022 06:28 م
ميسي الهداف التاريخى لتصفيات كأس العالم بأمريكا الجنوبية بالتساوى مع سواريز ميسي نجم الارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد ليونيل ميسي، نجم سان باريس جيرمان الفرنسي، منتخب الأرجنتين لتحقيق فوز عريض على ضيفه فنزويلا بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت على ملعب "لابوموبونيرا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وسجل النجم ليونيل ميسي ثالث أهداف منتخب الأرجنتين في شباك فنزويلا بالدقيقة 82 من عمر المباراة، وهو الهدف رقم 28 فى مسيرته بتصفيات كأس العالم.

وقالت شبكة "ESPN" العالمية، إن ميسي تساوى مع النجم الأوروجويانى لويس سواريز برصيد 28 هدفا فى صدارة الهدافين التاريخيين لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ويأتي خلفهما البوليفى مارسيلو مارتينيز برصيد 22 هدفا، النجم التشيلى أليكسيس سانشيز 19 هدفا بالتساوى مع النجم الأرجنتيني السابق هيرنان كريسبو.

الهدافين التاريخيين لتصفيات امريكا الجنوبية للمونديال
الهدافين التاريخيين لتصفيات امريكا الجنوبية للمونديال

 

كما عزز ميسي رقمه القياسي مع منتخب الألباسيلستي، بالتسجيل في 17 عاما متتاليا، متفوقا بأربع أعوام على النجم السابق سيرجيو أجويرو الذى سجل في 13 عاما متتاليا.

وعزز منتخب الأرجنتين وصافة ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 برصيد 38 نقطة، خلف منتخب البرازيل صاحب الصدارة برصيد 42 نقطة، فيما توقف رصيد فنزويلا عند 10 نقاط فى المركز العاشر والأخير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة