أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش يكشف السر وراء عدم تمكنه من حصاد جائزة الكرة الذهبية

الأحد، 27 مارس 2022 10:47 م
إبراهيموفيتش يكشف السر وراء عدم تمكنه من حصاد جائزة الكرة الذهبية إبراهيموفيتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان الايطالي أن السبب في عدم حصوله على جائزة أفضل لاعب في العالم عبر مسيرته الكروية قائلاً أن الأمر يعود لأنه يبحثون عن "السيد المثالي" الذي كانت فرانس فوتبول تبحث عنه في ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.
 
شرح المهاجم السويدي إبراهيموفيتش سبب عدم كونه منافسًا جادًا على جائزة الكرة الذهبية خلال السنوات الماضية في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية: "إذا تحدثت وقلت ما تعتقد أنه لا يمكنك الحصول عليه، من الممكن منحها لرجل لطيف، لا يغير أي شيء بالنسبة لي، ولا يجعلني أفضل أو أسوأ".
 
الرجل الذي خاض 120 مباراة دولية باسمه لم يشير أبدًا في الحديث عن إنجازاته، وكان محقًا في رأيه بأنه سيأخذ مكانة بين عظماء كل العصور عندما يأتي يوم ليعلق حذاءه.
 
وأضاف إبرا: "لطالما كنت أشعر بالفضول بشأن الدوري الألماني، هناك فريق مثل بايرن ميونيخ، إنه ناد رائع".
 
أوضح إبراهيموفيتش: "في كل مرة كنت ألعب فيها ضدهم، كنت أرى دائمًا منشآتهم، والملعب، وتنظيمهم، تاريخ النادي مثير للإعجاب".

المهاجم المخضرم، الذي يتطلع إلى مساعدة ميلان في مطاردة المجد الذي طال انتظاره في الدوري الإيطالي في 2021-22، لم يحصل قط على المركز الثالث في تصويت الكرة الذهبية، وجاءت أفضل نتيجة له في عام 2013 عندما احتل المركز الرابع.

وحصل رونالدو على الجائزة النهائية في تلك المناسبة، حيث أضرم العالم مع ريال مدريد، وميسي حصل على الوصافة، وحصد جناح بايرن ميونخ فرانك ريبيري المركز الثالث.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة