اعرف كيفية مشاهدة حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 أونلاين

الأحد، 27 مارس 2022 09:09 م
اعرف كيفية مشاهدة حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 أونلاين أوسكار
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث الأهم في صناعة السينما على الإطلاق "حفل توزيع جوائز الاوسكار" في دورته الـ94، والتي تعد محط اهتمام وسائل الإعلام العالمية والملايين من عشاق السينما في جميع أنحاء العالم الذين ينتظرون مشاهدة الحفل الذي يذاع سنويا منذ عام 1929 وحتى الآن.

الحفل الأشهر سيبث على قناة ABC الأمريكية في تمام الساعة الثانية، بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة، وبتوقيت جرينتش الساعة الثامنة مساءً، ويمكن لمشتركي القناة الأمريكية مشاهدة الحفل عبر التطبيق أو عبر القناة، بينما غير المشتركين في القناة يمكنهم مشاهدة الجوائز عبر خدمات مثل: Hulu Live TV وYouTubeTV وAT&T TV وFuboTV، التي ستحتوي على تغطيات مباشرة لحظة بلحظة من الحفل الذى سيبث دوليا في أكثر من 200 دولة.

بينما ستبدأ السجادة الحمراء في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل سيتم الإعلان عن الجوائز والفائزين.

ومن المقرر أن تقدم واندا سايكس وإيمي شومر وريجينا هول الحفل في مسرح دولبي في هوليوود، وسيتم تقديم جوائز الأوسكار الفخرية إلى صمويل إل جاكسون وإلين ماي وليف أولمان، بينما سيحصل داني جلوفر على جائزة جين هيرشولت الإنسانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة