أكرم القصاص - علا الشافعي

العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد الأم بصورة ملكية نادرة

الأحد، 27 مارس 2022 02:45 م
العائلة المالكة البريطانية تحتفل بعيد الأم بصورة ملكية نادرة الملكة إليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت العائلة المالكة البريطانية، بعيد الأم، إذ تحتفل بيه بريطانيا فى الأحد الأخير من مارس، ونشر الحساب الرسمى للعائلة المالكة البريطانية، صورة قديمة للملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، ووالدتها، وشقيقتها الراحلة الأميرة مارجريت وعلق الحساب :"أتمنى لجميع أولئك الذين يحتفلون اليوم بيوم أحد خاص جدًا للأمومة".

العائلة المالكة البريطانية
العائلة المالكة البريطانية

ومن جهة أخرى احتفل الأمير تشارلز،ولى العهد البريطانى، وزوجته كاكيلا دوقة كورونوال، بعيد الأم البريطانى، ونشر الحساب الرسمى لكلارينس هاوس، عبر انستجرام، صورة للأمير تشارلز مع والدته اللكة اليزابيث ملكة بريطانيا، وكاميلا مع والدتها، وعلق: "فى يو الأحد للأمومة، نحتفل بكل الأمهات فى حياتنا ونفكر فى أولئك الذين لا يستطيعون البقاء مع أمهاتهم اليوم".

وتحتفل بريطانيا بعيد الأم فى الأحد الأخير من شهر مارس من كل عام ويعرف بأحد الأمهات، وأما عن الخلفية التاريخية للاحتفال فإنه ليس لها علاقة بالأمهات وتعود إلى القرن السادس عشر وارتبطت بزيارة المسيحيين للكنيسة الأم فى عيد الفصح. 

وفى الماضى كان الموظفون يحصلون على عطلة للعودة إلى مساقط رؤوسهم للصلاة مع أسرهم وخلال طريق العودة كان هؤلاء الموظفون الشباب يحملون الزهور لأمهاتهم، وفقا لتقرير سابق لبى بى سى البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة