رضا صلاح

منتخب مصر.. فرحوا بلدكم يا أبطال

الأحد، 27 مارس 2022 09:36 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
90 دقيقة تفصل منتخب مصر عن تحقيق الحلم، حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة مواجهة منتخب مصر ضد السنغال فى موقعة إياب حسم التأهل إلى كأس العالم 2022، المقرر إقامته بقطر، حيث انتهت مباراة الذهاب بين المنتخبين بفوز الفراعنة بهدف نظيف على استاد القاهرة الدولى.
 
وتتملكنى ثقة بأن لاعبى الجيل الحالى لمنتخب مصر قادرون على تحقيق الحلم وإسعاد الجماهير المصرية، كما أنهم قادرون على أن يحفروا أسماءهم بحروف من الذهب فى التاريخ الكروى للفراعنة، بتحقيق إنجاز الوصول للمرة الثانية على التوالى للمونديال وهو الإنجاز الذى لم يتحقق مع أى جيل من قبلهم.
 
وأرى أن ثقة الجماهير تزايدت فى لاعبى الجيل الحالى لمنتخب مصر يوما بعد الآخر، خاصة بعد فوز الفراعنة أمام السنغال فى مباراة الذهاب، ولأن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر أعاد شخصية الفراعنة الكروية داخل المستطيل الأخضر، كما جعل نجوم المنتخب الوطنى يغردون أمام السنغال فى القاهرة بأداء قوى وسريع، وجعلهم يتفوقون عليهم فى مواجهة الذهاب.
 
كما أثق بأن كيروش قادر على صناعة المجد الشخصى له، وأن المدرب البرتغالى سوف ينجح فى قيادة الفراعنة للتأهل لكأس العالم وإسعاد الجماهير المصرية، وسوف ينجح أيضا في حفر اسمه بحروف من ذهب فى تاريخ مصر الكروى، كما استطاع أن يقتحم قلوب الجماهير كمدربين كثيرين سبقوه، كان آخرهم المعلم حسن شحاتة، كما أرى أيضا أن كيروش يسعى لإسعاد الجماهير المصرية فى التأهل مع منتخب مصر لكأس العالم 2022.
 
وهنا يجب أن أوجه رسالة للاعبى منتخب مصر، بأن الفوز أمام السنغال فى دكار ليس مستحيلا، وأنه لا يوجد مستحيل فى عالم الساحرة المستديرة، كما يجب أن يعلموا أنهم الأفضل بين المنتخبات الأفريقية فى الوقت الحالي، وأنهم قادرون على تحقيق الحلم بالوصول لكأس العالم للمرة الثانية على التوالى لإسعاد الجماهير المصرية.
 
ويجب أن يعلم لاعبو منتخب مصر أنهم الأفضل أفريقيًا، وأنهم قادرون على تحقيق إنجاز لم يحققه جيل من قبلهم بالوصول إلى للمونديال للمرة الثانية على التوالى، وأنهم ثروة للكرة المصرية.
 
وأخير.. أتمنى أن يواصل نجوم المنتخب الوطني التألق داخل المستطيل الأخضر فى موقعة الحسم أمام السنغال والنجاح فى خطف بطاقة كأس العالم 2022 لإسعاد الجماهير المصرية فى كل مكان، كما أتمنى من الجماهير المصرية أن يكونوا سندا للاعبى الجيل الحالى للفراعنة وأن يفخروا بهم لما يحققونه من إنجازات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة