وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك فى احتفالية قمة مصر للأفضل 2022

الأحد، 27 مارس 2022 05:28 م
وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك فى احتفالية قمة مصر للأفضل 2022 جانب من الاحتفالية
كتبت أسماء أمين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية فى احتفالية قمة مصر للأفضل 2022، والتى نظمتها مجلة أموال الغد فى دورتها السابعة تحت شعار "الجمهورية الجديدة - قصة الإنجاز والعمل" تحت رعاية السيد رئيس مجلس الوزراء وبمشاركة عدد من الوزراء والمسؤولين وقادة الاقتصاد وصانعى السياسات، بجانب كبار القيادات التنفيذية للشركات والمؤسسات، ومديرى الأعمال والمبتكرين والأكاديميين والخبراء والمنظمات الدولية والشركاء الإقليميين والدوليين.

وعلى هامش مشاركتها قالت الدكتورة هالة السعيد أن الاقتصاد المصرى حقق معدل نمو وصل خلال النصف الأول من العام إلى 9%، موضحة أن التداعيات الدولية تؤثر على الاقتصاديات العالمية، وكذلك التغيرات الجيوسياسية الحادثة على مستوى العالم، وهو ما كان له تأثير على مستوى سلاسل الإمداد وحركة التجارة الدولية.

 

 

5fe60e26-2a09-4724-87c5-aa022c04921b

وأكدت السعيد أن مصر مرت بفترة إصلاح اقتصادى كبيرة على مستوى القطاع المالى والنقدى، ثم بدأت بعد ذلك مرحلة الإصلاح الهيكلى التى تجعل الاقتصاد المصرى أكثر قدرة على امتصاص الصدمات الخارجية، مشيرة إلى أن الدولة لديها خطة تعمل عليها كل المؤسسات لتخفيف تأثير الأزمة الحالية.

وخلال الفعاليات تم تكريم أفضل 50 سيدة تأثيرًا فى مؤسسات الأعمال خلال 2021، وأفضل 100 شركة فى السوق المصرية والمقيدة فى البورصة، والمتفوقين من رواد الأعمال، والمبدعين من ذوى الهمم، والمؤسسات الأفضل فى مجال المسئولية المجتمعية والاستدامة.

يشار إلى أنه تم خلال الاحتفالية تكريم الدكتورة غادة خليل، مدير مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ضمن أكثر 50 سيدة تأثيرًا فى مجتمع الأعمال والحياة العامة لعام 2021.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة