إيلون ماسك يعلن إصابته بفيروس كورونا مجددا: "معنديش أعراض"

الإثنين، 28 مارس 2022 02:19 م
إيلون ماسك يعلن إصابته بفيروس كورونا مجددا: "معنديش أعراض" ايلون ماسك
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، اليوم الاثنين، إنه "يُفترض" أنه أثبت إصابته بفيروس كورونا القاتل، ومع ذلك، ذكر أنه ليس لديه أعراض كبيرة، وكشف عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أنه قد ثبتت إصابته بالفيروس التاجى، وأضاف "كوفيد 19" هو فيروس ثيسيوس، كم عدد الجينات التي تغيرت قبل أن تصبح Covid-19؟.

ايلون ماسك
ايلون ماسك

يأتى هذا فيما شوهد ماسك مؤخرًا وهو يرقص ويمزح مع المعجبين عندما أشرف على تسليم أول سيارات تسلا الألمانية الصنع في مصنعها Gruenhide في ألمانيا الأسبوع الماضي.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك، أنه "وحيد" وغالبًا ما يكون كلبه بجانبه فقط منذ انفصاله عن نجمة البوب ​​وأم لطفلين من أطفاله جرايمز، واعترف الملياردير ماسك، 50 عامًا، لماتياس دوبفنر، للمدير التنفيذى لشركة Business Insider في مقابلة أنه كان معزولًا فى بعض الأحيان منذ الانفصال، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

قال: "هناك أوقات أشعر فيها بالوحدة، أنا متأكد من أن هناك أوقات يشعر فيها الجميع بالوحدة، لكنها أساسية جدًا، لنفترض أننى إذا كنت أعمل على صاروخ المركبة الفضائية وأبقى فى منزلى الصغير لوحدى، خاصة إذا لم يكن كلبى معى، فأنا أشعر بالوحدة لأننى فى منزل صغير بمفردى فقط"، كما أخبر دوبنفر أنه لا يحب أن يكون بمفرده، قائلاً إنه "رد فعل بشري طبيعى".

ومن جهة أخرى أجرى إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا استطلاعًا على تويتر يوم السبت، متسائلاً عما إذا كان يجب إنشاء منصة وسائط اجتماعية جديدة لتحدي تويتر، مما أثار التكهنات بان الملياردير قد يرغب في إنشاء منصة جديدة.

يوضح موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ان ماسك نشر سلسلة من الغريدات، سأل فيها عما إذا كان الوقت قد حان لمنصة جديدة لتحل محل تويتر، وما إذا كان المستخدمون يعتقدون أن الشركة "ملتزمة بمبادئ حرية التعبير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة