بعد "لكمة" ويل سميث لكريس روك بالأوسكار على الهوا.. تعرف على تفاصيل مرض زوجة النجم العالمى.. ولماذا "حلقت" جادا شعرها.. وسبب عدم تمالك نجم الحفل أعصابه.. وقرار شرطة لوس أنجلوس فى الخلاف.. صور وفيديو

الإثنين، 28 مارس 2022 12:38 م
بعد "لكمة" ويل سميث لكريس روك بالأوسكار على الهوا.. تعرف على تفاصيل مرض زوجة النجم العالمى.. ولماذا "حلقت" جادا شعرها.. وسبب عدم تمالك نجم الحفل أعصابه.. وقرار شرطة لوس أنجلوس فى الخلاف.. صور وفيديو ويل وجادا سميث وكريس روك
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ضجت السوشيال ميديا والمواقع العالمية بالخلاف الذي وقع بين النجم العالمي ويل سميث وزميله النجم كريس روك أثناء حفل توزيع جوائز الأوسكار على الهواء مباشرا، وذلك بعدما لكم سميث كريس عندما سخر حلاقة شعر زوجته جادا سميث.

ويل سميث وجادا سميث في حفل الاوسكار
ويل سميث وجادا سميث في حفل الأوسكار

 

ويل سميث يبكي
ويل سميث يبكي

 

ويل سميث يضرب كريس روك بسبب زوجته
ويل سميث يضرب كريس روك بسبب زوجته

 

خلاف ويل سميث وكريس روك
خلاف ويل سميث وكريس روك

 

والتف الكل حول الأخبار رغم أن تلك الأخبار لم تذكر السبب الذي جعل جادا بينكيت سميث تحلق شعرها، والتى فاجأت متابعيها منذ فترة باستعراض اللوك الجديد لها، بعدما حلقت شعر رأسها بالكامل، بسبب تساقطه إثر إصابتها بمرض الثعلبة، وشاركت جادا بينكيت الجمهور فيديو لشكلها الجديد، وعرضت سميث في الفيديو إحدى بقع فروة الرأس العارية التي تعاني منها بسبب داء الثعلبة في المناعة الذاتية التي تهاجم بصيلات الشعر مما يؤدي إلى ظهور بقع الصلع وتساقط الشعر.

 

وكانت جادا بينكيت منفتحة بشأن التعامل مع تساقط الشعر لسنوات ولم تشعر بالإحباط، وعلقت على الفيديو قائلة إنها اضطرت لحلق شعر فروة الرأس حتى لا يعتقد أحد أنها خضعت لعملية جراحية في المخ أو شيء آخر، وقالت:"أنا وهذه الثعلبة سنكون أصدقاء لفترة"، وأضافت وهي تضحك: "لقد ظهر الأمر على هذا النحو وسيكون إخفاء هذا الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لي، لذلك اعتقدت أنني سأشاركها فقط حتى لا تطرحوا أي أسئلة".

جادا سميث

وظهرت جادا بينكيت سميث في الفيديو وهي تمرر إصبعها على طول منتصف فروة رأسها، لتستعرض المنطقة المصابة بالصلع بسبب الثعلبة حسبما نشر موقع people وقالت في الفيديو:"الآن في هذه المرحلة، لا يمكنني إلا أن أضحك.. تعلمون أنني كنت أعاني من داء الثعلبة وفجأة ذات يوم، انظروا إلى هذا الخط هنا.. انظروا إلى ذلك".

وكانت جادا بينكيت قد تحدثت عن معاناتها مع الثعلبة، وقالت في شهر يوليو الماضي، خلال حلقة من برنامج Red Table Talk: "لقد كان الأمر مرعبًا عندما بدأت لأول مرة، كنت أستحم يومًا ما وكان لدي القليل من الشعر في يدي وكنت أقول يا إلهي، هل سأصلع؟"

وهو ما يؤكد بالطبع مرورها بأزمة نفسية هزت جسدها وهاجمته بقوة حتي سقط شعرها تلو الاخري لتقرر حلاقته بالكامل، وبالتالي هو الامر الذي لم يقبله سميث ان يكون مادة للسخرية، لانه بالتأكيد يشعر بوجع زوجته، وبالتالي لم يستطيع تمالك اعصباه أمام كريس رغم أهمية الحدث الذي يشاهده محبي السينما حول العالم.

 

و أكدت إدارة شرطة لوس أنجلوس لصحيفة Variety، في الساعات الأولي من صباح اليوم أن كريس روك رفض تقديم بلاغ للشرطة بعد مشاجرة مع ويل سميث في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 94، بعدما صعد ويل سميث، قد صعد إلى خشبة المسرح خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2022 وصفع روك بعد أن أدلى الممثل الكوميدي بمزحة عن جادا بينكيت سميث.

وجاء في بيان من قسم شرطة لوس أنجلوس: "كيانات التحقيق في شرطة لوس أنجلوس على علم بالحادث الذي وقع بين شخصين خلال حفل جوائز الأوسكار، وتضمنت الحادثة صفع فرد لآخر، إلا أن الشخص المعني رفض تقديم بلاف للشرطة، و إذا رغب الطرف المعني في تقرير الشرطة في وقت لاحق ، فستكون دائرة شرطة لوس أنجلوس متاحة لفتح تحقيق ".

 

وأُسدل الستار على حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ94، لعام 2022، والذي شهد واقعة غريبة من نوعها، حيث ألقى كريس روك دعابة على مسرح الأوسكار، تنمر فيها علي جادا سميث زوجة ويل سميث، حيث قال إنه ينتظر مشاهدتها في جزء جديد من فيلم G.I. Jane والذي يتناول قصة سيدة تحلق رأسها بعد انضمامها للبحرية الأمريكية وهو الفيلم الذي لعبت بطولته ديمي مور.. المزحة لم تأت علي هوى ويل سميث والذي صعد علي مسرح الاكاديمية ولكم كريس روك في وجهه وسط دهشة الحضور الذي تخيل أنها مزحة، لكن الأمر اتضح أنها لكمة حقيقية خاصة عندما عاد ويل سميث إلى مقعده وصرخ "ابقي اسم زوجتي بعيدا عن فمك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة