بواليا يسجل هدفا رائعا ويتوج مع السيلية ببطولة كأس قطر.. فيديو

الإثنين، 28 مارس 2022 10:28 م
بواليا يسجل هدفا رائعا ويتوج مع السيلية ببطولة كأس قطر.. فيديو والتر بواليا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق السيلية القطري المعار ضمن صفوفه والتر بواليا، لاعب النادي الأهلي، لقب كأس نجوم قطر للموسم الثاني تواليا، بعد تحقيق فوز كبير على الوكرة، بنتيجة 5-4، خلال المباراة التي جمعت بينهما، الإثنين، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، في نهائي كأس نجوم قطر.

وافتتح فريق الوكرة التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق اللاعب إسماعيل محمود، قبل أن يعدل أحمد المنهالي النتيجة للسيلية في الدقيقة 30.

وخطف فريق السيلية التقدم في الدقيقة 35، عندما سجل محمد مدثر الهدف الثاني، قبل أن يعدل ناصر اليزيدي النتيجة لفريق الوكرة قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تقدم والتر بواليا لفريق السيلية مجددا في الدقيقة 50، قبل أن يعدل الوكرة النتيجة في الدقيقة 55 بواسطة جيسينتو دالا.

وعاد السيلية وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 60 بقدم اللاعب سيرجيو كارلوس، لكن الوكرة عاد وسجل التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 75 عن طريق أوميد إبراهيمي.

ولجأ الفريقان للأشواط الإضافية، والتي استطاع فيها فريق السيلية حسم اللقب بالهدف الخامس في الدقيقة 96 من ركلة جزاء نفذها إدريس فتوحي.

واحتفظ فريق السيلية باللقب الذي حققه الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على الريان 2-0 في النهائي، ليتوج به للمرة الثانية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة