رشوان توفيق وأحمد بدير ومحمد رياض ونضال الشافعي في عزاء أحمد حلاوة

الإثنين، 28 مارس 2022 09:35 م
رشوان توفيق وأحمد بدير ومحمد رياض ونضال الشافعي في عزاء أحمد حلاوة أحمد بدير في عزاء أحمد حلاوة
كتب بهاء نبيل - تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص على حضور عزاء الفنان الكبير أحمد حلاوة المقام بمسجد الشرطة بصلاح سالم، الفنان أحمد فتحي، الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، الفنان رشوان توفيق، الفنان أحمد بدير، الفنان فتوح أحمد، الفنان محمد رياض، نضال الشافعي، المخرج خالد جلال، الفنان محمد أبو داوود، الفنان أشرف طلبة. 
 
كما حرص على الحضور منذ الدقائق الأولى لتقديم واجب العزاء في الفنان الراحل أحمد حلاوة كلا من، الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان منير مكرم والفنان محمود عبد الغفار. 
 
عزاء احمدحلاوة2
 
عزاء احمدحلاوة3
 
عزاء حلاوة
 
عزاء احمد حلاوة
 
وشيعت جنازة الفنان الراحل أحمد حلاوة، بمسجد المجمع الإسلامى بمنطقة الشيخ زايد، السبت الماضى، وحضر لتأدية صلاة الجنازة كل من: نقيب المهن التمثيلية أشرف زكى الفنانة دنيا سمير غانم، وزوجها الإعلامى رامى رضوان، والفنان إيهاب فهمى، ونهال عنبر وسامح الصريطى.
 
قدم أحمد حلاوة، خلال مسيرته الفنية العديد من الأعمال المميزة التي تركت بصمة واضحة في تاريخ الفن المصري، بالإضافة إلى العمل الأكاديمي بقسم المسرح في كلية الآداب جامعة حلوان.
 
حصل الفنان أحمد حلاوة؛ على بكالوريوس الهندسة تخصص اتصالات عام 1969، كما حصل على شهادة دبلوم "ليوناردو دافنشي" القاهرة تخصص ديكور، ثم حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج من أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1973، ودبلوم الدراسات العليا عام 1990، ودرجة الدكتوراه في فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي ببوخارست في المسرح المصري المعاصر عام 1994 من أعماله المسرحية: طرائيعو، دستور يا أسيادنا، محترم لمدة شهر، كلام فارغ، إيزيس.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة