محافظ الدقهلية يتسلم الدفعة الرابعة من لحوم صكوك الإطعام بإجمالى 4 أطنان

الإثنين، 28 مارس 2022 05:18 م
محافظ الدقهلية يتسلم الدفعة الرابعة من لحوم صكوك الإطعام بإجمالى 4 أطنان محافظ الدقهلية يتسلم الدفعة الرابعة من لحوم صكوك الإطعام
الدقهلية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، استلام وتسلم الدفعة الرابعة من لحوم صكوك الإطعام، بإجمالي 4 أطنان لتوزيعها علي دور الأيتام بنطاق المحافظة بمناسبة الاحتفال بيوم اليتيم، تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي والتي تقوم بتوزيع هذه الصكوك علي المستحقين من الأسر الأولي بالرعاية طبقا للأولي فالأولي.
 
جاء ذلك بحضور الشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأشار "مختار" إلي أن إجمالي ما تم توزيعه حتي الآن بالمحافظة من لحوم صكوك الإطعام علي الأسر الأولي بالرعاية 11 طنا.
 
وأكد المحافظ، علي أنه سيتم إيصال صكوك الإطعام إلي مستحقيها بكل عزة وكرامة في منازلهم، ووجه بعدم تصوير المواطنين أثناء تسليمهم هذه الصكوك وسيكون هناك متابعة مستمرة للتأكد من وصولها إليهم.
 
وثمن "مختار"، جهود وزارة الأوقاف من خلال توزيع صكوك الإطعام سواء كانت لحوم أو سلع غذائية متنوعة علي الأسر الأولي بالرعاية علي مستوي الجمهورية .
 
جاء ذلك إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوزيع صكوك الإطعام علي الأسر الأولي بالرعاية و المستحقين ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .
 
وفي إطار التنسيق والتعاون بين الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية والدكتور محمد مختار جمعة وزير الاوقاف والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي .
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة