5 طرق لتقشير الجلد الميت من الكعبين.. الترطيب يسهل المهمة

الثلاثاء، 29 مارس 2022 02:00 ص
5 طرق لتقشير الجلد الميت من الكعبين.. الترطيب يسهل المهمة تشققات القدم
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشققات القدمين من أكثر الكوابيس التي تطارد الفتيات وتتسبب هذه المشكلة في حدوث الكثير من الإزعاج والاحراج وقد يرجع سبب المشكلة لكثير من الأسباب التي قد تكون جفاف بالجسم أو أملاح أو اختلاف طبيعية الظروف المناخية لذلك تناول أفضل 5 طرق لتخلص من تشققات القدم أو الحماية من وجود خلايا ميتة وفقًا لما جاء في موقع "beauty magazine". 

استخدم المقشر:

 عندما تقومي بتقشير الجلد الميت من الذراعين وغيرهم بمنطقة الوجه قومي بفرك الكعوب أثناء الاستحمام أو قومي بتقشير الجلد الميت بعد الترطيب لكي يجعل التقشير أسهل وبدون ألم.

حجر الخفاف:

 قومي باستخدام الحجر الخفاف بطريقة دائرية وبرفق ثم قومي بتدليك القدم والكعب والأصابع فالحجر الخفاف أفضل الطرق التي تساعد في التخلص من الجلد الميت على الكعب والأصابع.

استخدام الشمع:

 يفضل بعد عمل الباديكير استخدام الشمع لأنه طريقة فعالة وقوية في إزالة خلايا الجلد الميتة ومن الممكن استخدامه بالمنزل بعد عمل باديكير منزلي بأدواتك الشخصية.

مقشر كيمائي:

قومي باستخدام المقشرات الكيمائية التي تشبه الجوارب البلاستكية قومي بتنفيذ التعليمات قبل وضع الماسك بالقدم ثم قومي بوضعه مع الانتظار لدقائق ثم قومي بنزعه ويفضل أن تقومي بعمل الماسكات مرتين بالأسبوع للتخلص من الجلد الميت والحصول على كعب طري خالي من التشققات.

 

باديكير منتظم:

 قومي بعمل الباديكير بطريقة منتظمة وشبه دائمة للحفاظ على الجلد من التشقق وتكوين خلايا الجلد الميتة فالباديكير يساعد في التخلص من أي خلايا وبقايا جلد ميتة.

العناية بالقدم
العناية بالقدم

 

تقشير القدم
تقشير القدم

 

طرق فعالة للتخلص من الجلد الميت بالقدم
طرق فعالة للتخلص من الجلد الميت بالقدم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة