التشكيل المتوقع لـ منتخب المغرب ضد الكونغو الديمقراطية بتصفيات المونديال

الثلاثاء، 29 مارس 2022 04:22 م
التشكيل المتوقع لـ منتخب المغرب ضد الكونغو الديمقراطية بتصفيات المونديال منتخب المغرب
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح منتخب المغرب بالعديد من النجوم في المواجهة التي يخوضها أمام نظيره الكونغو الديمقراطية بقيادة مدربه هيكتور كوبر، والمقرر إقامتها فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر.

واستقر وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب بشكل كبير على التشكيل الأساسى لمواجهة الحسم الليلة، حيث نشر موقع " le360" المغربى التشكيل المتوقع لـ"أسود الأطلسى" والذى ضم كل من:

 حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: آدم ماسينا، نايف أكرد، أشرف حكيمي، رومان سايس.

خط الوسط: سليم أملاح، سفيان أمرابط، عمران لوزا.

خط الهجوم: أيوب الكعبي، سفيان بوفال، ريان مايي.

 

منتخب المغرب

ويسعى المنتخب المغربى لتحقيق الفوز بأى نتيجة متسلحا بالأرض والجمهور من أجل التأهل للمونديال للمرة السادسة في تاريخه، حيث تأهل 5 مرات سابقة أعوام (1970 و 1986 و 1994 و 1998 و 2018).

كما يكفى "أسود الأطلسي" تحقيق التعادل السلبى أمام الكونغو الديمقراطية الليلة لخطف تذكرة الصعود لكأس العالم 2022، مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وخرج منتخب المغرب، بقيادة مدربه البوسنى وحيد خليلوزيتش، بتعادل ثمين خارج أرضه مع مضيفه الكونغو الديمقراطية 1-1، على ملعب "الشهداء" بمدينة كينشاسا، فى ذهاب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة