الملكة اليزابيث تغادر لدير وستمنستر أبى رفقة الأمير أندرو لحفل تأبين زوجها الراحل

الثلاثاء، 29 مارس 2022 01:20 م
الملكة اليزابيث تغادر لدير وستمنستر أبى رفقة الأمير أندرو لحفل تأبين زوجها الراحل الامير اندرو والملكة اليزابيث
كتب: إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت الملكة إليزابيث، صباح اليوم، قلعة وندسور في سيارة مع نجلها الأمير أندرو متجهة إلى دير وستمنستر أبي في لندن، لخدمة تأبين زوجها الراحل، دوق إدنبرة.

وفقا لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، كانت الملكة إليزابيث البالغة من العمر 95 عامًا مصممة على الذهاب إلى لندن للاحتفال بالحياة الطويلة والمثمرة لدوق إدنبرة في أول مشاركة عامة لها بعيدًا عن قلعة وندسور في ما يقرب من ستة أشهر.

التقرير من المصدر الاصلى
التقرير من المصدر الاصلى

 

ظهر في الصور التي عرضها موقع "ديلى ميل" تواجد الأمير أندرو رفقة الملكة اليزابيث في سيارتها، بعد الحديث عن عدم حضوره لحفل تأبين والدة، بعد المشاكل المشاكل القضائية التي تعرض لها مؤخرا.

اندرو
اندرو

 

الامير اندرو والملكة
الامير اندرو والملكة

 

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث

 

وتوضح "ديلى ميل" أندرو لديه مقعد في الصف الأمامي، بالقرب من أشقائه الآخرين، على يسار أندرو سيكون شقيقه إيرل ويسيكس وعائلة إدوارد كونتيسة ويسيكس وأطفالهم ليدي لويز وندسور وجيمس فيسكونت سيفيرن.

 

عبر الممر الموجود على يمينه ستكون الأميرة آن ونائب الأدميرال السير تيم لورانس وكاميلا وتشارلز والملكة.

وأكدت ديلى ميل، حضور الأمير جورج والأميرة شارلوت، أيضًا الأمير وليام وكيت، ويجلسان خلف الملكة، أيضا خلف عائلة أندرو وإدوارد سيكون بيتر فيليبس وزارا ومايك تيندال وبناتهما.

 

بينما تم ذكر وصول الملكة إلى وستمنستر أبي في ترتيب الخدمة، من المفهوم أن القرار النهائي بشأن حضورها كان أول شيء فقط هذا الصباح وسط مشاكل تنقلها.

 

من المقرر أن تبدأ الخدمة في الساعة 11:30 صباحًا بتوقيت بريطانيا.

يُعتقد أن القصر لم يقدم تأكيدًا صريحًا على حضور الملكة حتى يظل بإمكانهم التمتع ببعض المرونة اللوجستية، على الرغم من أن التوجيه يظهر أيضًا أن وجودها لم يكن مضمونًا بأي حال من الأحوال.

 

اتخذت الملكة القرار النهائي هذا الصباح، قبل ساعات من موعد سفرها لمسافة 22 ميلاً من قلعة وندسور إلى وسط لندن، بعد أن كانت مصممة على أن تكون في وستمنستر أبي إذا سمحت لها التنقل.

وقال متحدث باسم القصر اليوم: "الملكة تنوي حاليًا حضور القداس هذا الصباح"، بينما يمكن أن تتغير الخطط قبل بدء الخدمة، ستكون الاستعدادات الآن على قدم وساق لظهور الملكة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة