جريمة بشعة بالفيوم.. أسرة "فرحة" ضحية زوجها: كان دائم الاعتداء عليها.. لايف

الثلاثاء، 29 مارس 2022 04:32 م
جريمة بشعة بالفيوم.. أسرة "فرحة" ضحية زوجها: كان دائم الاعتداء عليها.. لايف جريمة بشعة بالفيوم.. أسرة "فرحة" ضحية زوجها: كان دائم الاعتداء عليها
الفيوم رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشرا من داخل  منزل أسرة ربة منزل قتلها زوجها خنقا بقرية كفور النيل بمحافظة الفيوم، بعدما تم العثور عليها جثة هامدة داخل منزلها، وبها آثار عنف على رقبتها واتهمت الأسرة زوجها لوجود خلافات بينهما، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وقال والد القتيلة فرحة، إن نجلته المتوفية كانت متزوجة من أحد الأشخاص بقرية كفور النيل، مشيرا إلى أن زوجها كان على خلاف معها.

وتابع والد فرحة: "بنتى كانت زعلانه من زوجها وجلست معى أكثر من عشرين يوما بعدما قام بالتعدى عليها واحداث إصابة فى عينيها ، وطلبت منها تحرير محضر بالواقعة وقمنا بتحرير المحضر"، مضيفا أن ابنته أخبرته بأن زوجها حاول قتلها قبل ذلك.

لقيت ربة منزل بقرية كفور النيل بمحافظة الفيوم مصرعها شنقا حيث عثرت أسرتها عليها جثة هامدة داخل منزلها، وبها آثار عنف على رقبتها واتهمت الأسرة زوجها لوجود خلافات بينهما، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم تلقى إخطار بالعثور على ربة منزل فى العشرينات من عمرها جثة هامدة جاهل منزلها بقرية كفور النيل بمركز الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث وتبين وجود جثة لسيدة تدعى فرحة م 23 سنة وتبين وجود آثار عنف على رقبتها ورجح مفتش الصحة، وجود شبهة جنائية فى الوفاة واتهمت أسرتها زوجها بقتلها لوجود خلافات بينهما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة