أكرم القصاص - علا الشافعي

كاميرات المراقبة تفضح مسئولي مركز تخسيس بعد وفاة سيدة داخله بحدائق الأهرام

الثلاثاء، 29 مارس 2022 04:00 ص
كاميرات المراقبة تفضح مسئولي مركز تخسيس بعد وفاة سيدة داخله بحدائق الأهرام ضبط متهمين - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال شقيق السيدة التي لقيت مصرعها داخل مركز طبي غير مرخص بمنطقة حدائق الأهرام في الجيزة، إن كاميرات المراقبة الخاصة بالمركز، رصدت دخول شقيقته للمركز، وانتظارها به حتى سمح لها مسئولو المركز بالدخول لإحدى الغرف الخاصة بجلسات التخسيس.

واستمرت تلك الجلسة كما تبين من خلال كاميرات المراقبة 54 دقيقة، حيث رصدت الكاميرات حمل المسئولين بالمركز لشقيقته، وإخراجها من داخل الغرفة بعد وفاتها، ثم وضعها على عدد من الكراسي، وعقب ذلك حملوها لخارج المركز ووضعوها بسلم العقار، أمام المركز، ثم أطفئوا الإضاءة، في محاولة لإبعاد الشبهة عنهم، وعقب ذلك أعادوها للمركز مرة أخرى.

وقال شقيق الضحية أن العاملين بالمركز لم يتمكنوا من التخلص من جهاز التسجيل الخاص بكاميرات المراقبة، لسرعة حضور والده للمركز، بالإضافة إلى تواجد عدد من المترددين على المركز للحصول على جلسات التخسيس، وشهود العيان، وفور وصول رجال المباحث تم التحفظ على جهاز التسجيل الخاص بالكاميرات.

وأجرى اليوم السابعبثا مباشرا لرصد كواليس وفاة الضحية، وذكر شقيقها أنها متزوجة، وكانت تعاني من وزن زائد فقط، ولا تعاني من السمنة المفرطة، وقررت التوجه إلى المركز لإنقاص الوزن.

أضاف الدكتور أحمد شقيق الضحية لـ"اليوم السابع"، أن القائمين على المركز كانوا يبيعون لها أقراصا وكبسولات طبية لإنقاص الوزن، دون إشراف طبي، حيث تبين عقب ذلك أن مديري المركز أخصائين علاج طبيعي، وليسوا أطباء، وتسببت تلك الأقراص والكبسولات في وفاتها داخل المركز.

 

واستطرد شقيق الضحية، إن المتهمين العاملين بالمركز فور وفاة شقيقته، حاولوا إخفاء الجريمة، ونقلوا شقيقته إلى خارج المركز، وتركوها بسلم العقار، ثم أطفأوا الإضاءة الخاصة بالمركز، وعقب ذلك أعادوها مرة أخرى للمركز، ثم تخلصوا من كافة الأقراص والكبسولات الموجودة داخل المركز.

 

وأكد شقيق الضحية، أنه فور وصول رجال الشرطة، والتحفظ على مديري المركز، وطلبهم التراخيص الخاصة بالعمل، أكدوا أنه غير مرخص، وقررت النيابة حبس المتهمين على ذمة التحقيق.

 

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على مالك مركز طبى للتجميل والتخسيس بالهرم، لاتهامه بالتسبب فى وفاة سيدة خلال إجراء جلسة تخسيس، كما تم ضبط اثنين من العاملات بالمركز، وتبين أنه بدون ترخيص، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد وفاة سيدة داخل مركز طبى بمنطقة الهرم، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن السيدة كانت تتلقى جلسات للتخسيس، ولقيت مصرعها خلال الجلسة، وتم الاستعلام عن تراخيص المركز، والاستماع لأقوال عدد من العاملين به، والمدير المسؤول عنه، وتبين أنه بدون ترخيص، وتم القبض على اثنين من مديريه، واثنين من العاملات بالمركز.

 

واستمع رجال المباحث لأقوال والد السيدة، واتهم مالك المركز بالتسبب فى وفاة ابنته، وأعطائها أدوية تخسيس مجهولة المصدر، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة