ماذا قدم رونالدو فى تصفيات كأس العالم 2022 قبل مواجهة مقدونيا الشمالية؟

الثلاثاء، 29 مارس 2022 04:45 م
ماذا قدم رونالدو فى تصفيات كأس العالم 2022 قبل مواجهة مقدونيا الشمالية؟ رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، منتخب بلاده في مواجهة حاسمة ضد مقدونيا الشمالية فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "الدراجاو"، في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وسجل رونالدو ظهوره في 8 مباريات بقميص منتخب البرتغال في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، نجح خلالها في تسجيل 6 أهداف ولم يصنع أى هدف، علما بأنه غاب عن لقاء وحيد أمام أذربيجان.

ونجح رونالدو فى تسجيل هدف أمام لوكسمبورج في الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2022، ثم أحرز هدفين في شباك ايرلندا بالجولة الرابعة.

كما أحرز النجم البرتغالى 3 أهداف "هاتريك" في شباك لوكسمبورج بالجولة الثامنة التي أقيمت على ملعب "ألجارفي".

وفاز المنتخب البرتغالي على نظيره التركي بنتيجة 3-1 في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم 2022 في قطر، كما أحدث منتخب مقدونيا الشمالية المفاجأة بإقصاء منتخب إيطاليا حامل لقب اليورو بهدف قاتل في الوقت الضائع.

من جانبها ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن كريستيانو رونالدو يحلم باللعب في بطولة كأس العالم 2022 وهي التي ستكون الأخيرة له على المستوى الدولي مع المنتخب البرتغالي، حيث إنه من الصعب اللحاق بمونديال 2026 لكبر سنه حيث يبلغ من العمر 37 عامًا وسيكون في هذا التوقيت قد وصل إلي سن 41 عامًا.

وأضافت أن 90 دقيقة تفصل كريستيانو رونالدو عن الحدث الأهم بالنسبة له في مسيرته الكروية، حيث يتطلع لقيادة البرتغال للفوز على مقدونيا الشمالية، من أجل حمل شارة قيادة برازيل أوروبا في مونديال قطر 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة