مصرع شاب اختناقا بالبخار داخل حمام منزله فى الغربية

الثلاثاء، 29 مارس 2022 09:03 م
مصرع شاب اختناقا بالبخار داخل حمام منزله فى الغربية اسعاف - أرشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه اختناقا داخل حمام منزله ، وذلك بعد إغلاقه جميع النوافذ للاستحمام بالماء الدافئ، بقرية الرجبية التابعة لمركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية.
 
وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية ، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة السنطة يفيد بوصول الشاب " بسيوني" طالب الي مستشفى السنطة المركزي جثة هامدة بسبب استنشاق لبخار الماء الكثيف أثناء استحمامه بحمام منزله .
 
وعلى الفور وجه مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة ، برئاسة رئيس مباحث مركز السنطة ، وبسؤال أفراد أسرته تبين أن المتوفي دخل الي حمام منزله للاستحمام وأغلق جميع النوافذ به بسبب برودة الجو ، إلا أن أسرته شكت في تغيبه لفترة طويلة ، حيث قاموا بفتح باب الحمام ليفاجوا بسقوطه علي الأرض في حالة إغماء وتبين وفاته اختناقا ببخار الماء ونقص الأكسجين الناتج عن المياه الدافئة من السخان.
 
تم ندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة الشاب ، الذي أكد وفاته بسبب نقص الاكسجين في الدم واصابته بالاختناق وهبوط حاد في الدورة الدموية بسبب استنشاق لكمية كبيرة من بخار الماء ، تم تحرير محضر بالواقعة وقررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة ، والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لأسرتها.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة