موعد مباراة بولندا ضد السويد اليوم فى تصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 29 مارس 2022 04:00 م
موعد مباراة بولندا ضد السويد اليوم فى تصفيات كأس العالم منتخب بولندا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخبا بولندا والسويد على ملعب "سلاسكى" ضمن منافسات نهائى الملحق الأوروبى المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، المقرر إقامتها نوفمبر المقبل فى قطر.

 

موعد مباراة بولندا ضد السويد

ومن المقرر أن تقام مباراة بولندا ضد السويد فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء.

وتأهل بشكل رسمي منتخب بولندا إلى المباراة النهائية من تصفيات الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم بعد استبعاد روسيا من كل أنشطة كرة القدم وتجميدها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، على خلفية الأحداث السياسية والحرب القائمة من جانب روسيا على أوكرانيا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن رسمياً تعليق مشاركات منتخب روسيا والأندية الروسية من مسابقة الفيفا وأيضا الاتحاد الأوروبى للعبة "يويفا" وذلك على خلفية الحروب الروسية ضد أوكرانيا.

 

بولندا ضد السويد

وتأهل منتخب السويد على حساب نظيره التشيك بنتيجة 1-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما الخميس الماضى، ضمن منافسات دور نصف النهائى من ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022

وتأهل منتخب السويد إلى ملحق التصفيات الأوروبى المؤهل لنهائيات كأس العالم المقبلة بعدما تواجد فى المركز الثانى للمجموعة الـ2 برصيد15 نقطة جمعهما فى الفوز 5 مباريات وخسارة 3 مواجهات.

 

بولندا ضد السويد

وتمنى الجماهير نفسها فى ظهور الأسطورة زالاتان إبراهيموفيتش مع منتخب السويد لما يمتلكه من إمكانات وخبرات كبيرة فى المباريات الحاسمة فى المباريات الدولية.

فيما يعول منتخب بولندا على نجمه الأسطورى روبرت ليفاندوفسكى هداف فريق بايرن ميونخ الألمانى، وأحد أفضل اللاعبين في العالم على الساحة خلال الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة