نقابة الأطباء تشارك اليوم باجتماع صحة البرلمان لمناقشة نظام التكليف

الثلاثاء، 29 مارس 2022 08:00 ص
نقابة الأطباء تشارك اليوم باجتماع صحة البرلمان لمناقشة نظام التكليف نقابة الأطباء - أرشيفية
كتبت ـ آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت النقابة العامة للأطباء، إن المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب، قد وجه الدعوة للدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء لحضور اجتماعين بلجنة الصحة لمناقشة نظام تكليف الأطباء وأعضاء القطاع الصحى، وذلك اليوم الثلاثاء.
 
وأوضح نقيب الأطباء، أن الدكتور أشرف حاتم رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب، تواصل معه مؤكداً حرص لجنة الصحة على الاستماع لرأي نقابة الأطباء ومقترحاتها حول نظام تكليف الأطباء، كما أكد رئيس لجنة الصحة ترحيبه بحضور ممثلى الدفعات حديثى التخرج من الأطباء مع النقابة لجلستى الاستماع اليوم.
 
كما أعلن الدكتور أحمد السيد عضو مجلس نقابة الأطباء ومقرر لجنة الشباب، أنه سيتم طرح رؤية نقابة الأطباء في نظام التكليف و الأمور المرتبطة به والتي بلورتها النقابة بعد المناقشات مع الأطباء في عدة لقاءات معهم.
 
فيما أكد الدكتور أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء، مقرر لجنة الإعلام، على ترحيب وتثمين نقابة الأطباء بتوجه وزارة الصحة والسكان ولجنة الصحة بالبرلمان نحو إشراك الأطباء والنقابة فى مناقشة الأمور التى تتعلق بهم قبل اتخاذ القرار، لافتا إلى أن هذا التوجه سيؤدى بالتأكيد إلى تحسين أوضاع الفريق الطبى وبالتالي تطوير الخدمة الصحية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة