هشام يكن: مباراة مصر والسنغال تفتح "بوابة الاحتراف" أمام اللاعبين

الثلاثاء، 29 مارس 2022 01:02 ص
هشام يكن: مباراة مصر والسنغال تفتح "بوابة الاحتراف" أمام اللاعبين مصر والسنغال
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يرى هشام يكن، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر سابقا، أن مباراة مصر والسنغال، اليوم، هي حلم لكل اللاعبين المتواجدين بالبعثة حاليا، موضحا أنها ستكون تأشيرة لدخول التاريخ وتفتح بوابة الاحتراف للاعبين.
 
وقال يكن، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة المُذاع على فضائية ETC: "حينما كنت لاعبا كان إحساس خوض المباريات المؤهلة لكأس العالم مختلف تماما، وأكيد هو نفس شعرو اللاعبين حاليا، هي مباراة ستضعك مع فئة ومستوى مختلف تمام من المنتخبات".
 
وأضاف: "لدينا مشكلة وحيدة في مباراة اليوم وهي السيطرة على وسط الملعب ومنع منتخب السنغال من الاستحواذ على الكرة، وبالتأكيد سيجد كيروش حلول لغياب عدد من المدافعين المؤثرين".

ويخوض المنتخب الوطني ملحمة كروية من 90 دقيقة فاصلة أمام السنغال لخطف بطاقة التأهل للمونديال فى الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، والفائز بمجموع المباراتين سيتأهل مباشرة لمونديال قطر، وتقام مباراة مصر والسنغال فى إياب الدور الفاصل لتصفيات كأس العالم 2022 فى السابعة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، باستاد ديامنياديو الأولمبى بالعاصمة السنغالية داكار.

وكشف الاتحاد المصرى لكرة القدم تفاصيل الزى الرسمى للمنتخب الوطنى خلال مباراته اليوم أمام السنغال، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم 2022، ومن المقرر أن يرتدى المنتخب الوطنى القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب البيضاء فى مباراة العودة أمام السنغال اليوم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة