توخيل: تشيلسي جعل مباراة لوتن تاون صعبة من أول فرصة

الخميس، 03 مارس 2022 01:16 ص
توخيل: تشيلسي جعل مباراة لوتن تاون صعبة من أول فرصة تشيلسى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي عن الفوز الصعب الذي حققه الفريق مساء الأربعاء على حساب لوتن تاون في المباراة التي أقيمت على ملعب " كينلورث رود"، مساء الأربعاء ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وقال توما توخيل في تصريحات عقب المباراة: "لقد جعلنا الأمور أكثر صعوبة مما ينبغي، من أول فرصة استقبلناها منهم سجلوا في مرمانا، لقد اهتزت شباكنا من التسديدة الثانية أيضًا".
 
أضاف توخيل: "كان الأمر صعبًا. الفرق بين النهائي وبعد ثلاثة أيام هنا، الاختلاف في الظروف كبير. أحب الطريقة التي لعبنا بها ، لقد ارتقينا بمستوانا مع الوقت".
 
شدد توخيل: "لم نخفض رؤوسنا أبدًا، لم نشعر بالإحباط. واصلنا المضي قدمًا وتحلينا بالصبر وبلا توقف لإيجاد الثغرات والفرص الحاسمة. كنا نستحق الفوز. كان أداء الفريق جيدًا، جادًا. أحببت ما رأيته من الفريق".
 
وقال توخيل عن ثنائية لوكاكو وفيرنر: "لهذا السبب يجب عليهم اللعب في هذه المباريات. كل مباراة نلعبها هي الأهم. لهذا السبب هم على أرض الملعب. من الجيد أن يسجلوا".
 
وعن بيع رومان أبراموفيتش لتشيلسي قال: "ربما سمعت ذلك أبكر قليلًا منكم ولكن بوقت قريب جدًا من انطلاق المباراة. سمعنا شائعات طوال اليوم، إنها تظهر على شاشة التلفاز. عندما يكون لدينا اجتماعات للفريق، نأكل معًا - يتحدث الجميع عن ذلك".
 
واصل مدرب تشيلسي: "إنها أخبار كبيرة. دعونا ننتظر ونرى نتمنى الأفضل، سوف ننظر ماذا سوف يأتي اليوم".
 
أوضح توخيل: "أعتقد أن كل قرار يتخذه هو القرار الصحيح. إنه اختياره، ناديه. هذا ليس ما يجب أن أعلق عليه".
 
وتحدث توخيل بشأن تأثير قرار رومان أبراموفيتش على النادي: "إذا أردت الإجابة، فأنا لا أعرف بالضبط كيف أجيبك. على المدى القصير جدًا، بالنسبة لنا كفريق - طاقم عمل، لاعبين، آمل أن لا يتغير شيء. الوضع الآن ليس بين أيدينا، إنه قرار كبير".
 
أوضح توخيل: "نحاول ابعاد الضوضاء والحفاظ على تركيزنا، ليس بالأمر السهل دائمًا. أظهرنا اليوم أننا قادرون على القيام بذلك. نحاول مرة أخرى يوم السبت".
 
وقال توخيل عن حجم الفوز بالنسبة للفريق بعد الأخبار السابقة: "نحن لا نعيش على جزيرة، اللاعبون لديهم إنترنت، والتلفاز يعمل. نرى الأخبار. هذا طبيعي. البعض غير مرتبط بها، والبعض الآخر قلق أكثر. هذا طبيعي".
 
وشدد توخيل : "اللعب في نفس اليوم حيث يكون التركيز هو مفتاح الفوز، فالأمر ليس بهذه السهولة. يجعله أداءً أكبر، أنا سعيد جدًا".
 
تأثير قرار رومان أبراموفيتش ببيع النادي على اللاعبين؟ أكد توخيل: "لم نتحدث. تقبلنا ذلك، اللاعبين لديهم إنترنت ويشاهدون التلفاز".
 
واصل توخيل: "تركيزنا بتحضير الفريق فقط. لا أعتقد أنه يجب أن أتحدث عن ذلك. لا أعرف ربما بقدر ما تعتقد".
 
وأكد توخيل: "لست قلق من التغيير. أشعر بالامتنان بتواجدي في مكان جيد. أنا لست شخصًا قلقًا بشأن أشياء لا يمكنني التأثير عليها. إنها أخبار كبيرة وتغيير كبير لكنني لست خائفًا من التغيير".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة