كارتيرون: علاقتى بالزمالك انتهت.. وأبو جبل قادر على التألق بالدورى السعودى

الخميس، 03 مارس 2022 11:27 ص
كارتيرون: علاقتى بالزمالك انتهت.. وأبو جبل قادر على التألق بالدورى السعودى باتريس كارتيرون
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى السابق لفريق الزمالك بعد ساعات من انتهاء علاقته بالفريق، عن ديربى الرياض، العاصمة السعودية، بين فريق النصر الأول لكرة القدم ونظيره الهلال، اليوم، ضمن الجولة الـ23 من دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وأجرت صحيفة "الرياضية" السعودية أول حوار مع كارتيرون بعد الإقالة، والذى سبق له تدريب النصر والتعاون فى الدورى السعودى مرتين.

وتوقع باتريس كارتيرون أن النصر سيحقق الفوز على الهلال بنتيجة 2ـ1 بناء على إحساسه وثقته بالفريق الذى أبدى إعجابه بلاعبيه، وتحديدًا سامى النجعى والبرازيلى أندرسون تاليسكا.

وقال كارتيرون "أتوقع فوز نادى النصر بنتيجة 2ـ1 على المنافس التقليدى الهلال فى ديربى العاصمة، أنا متابع جيد للدورى السعودى ولفريق النصر، ولم أتوقف عن متابعته أبدًا، بكل تأكيد النصر قادر، أى تعثر للاتحاد سيعزز من فرص النصر للتقدم والفوز بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وشدد مدرب الزمالك السابق: "أحب اللاعب البرازيلى أندرسون تاليسكا كأفضل لاعب فى فريق النصر وأتمنى تواجد سامى النجعى، لاعب النصر والمنتخب، هو من أتمناه فى فريقى، أحب الطريقة التى يلعب بها الهلال والنصر، حيث يعتمدان على الهجوم الضاغط، كما أن المدربين بكلا الفريقين يقومان بعمل رائع جدًا.

وأضاف كارتيرون: "أرى أن النصر في وضع جيد، ويتمتع بطاقة عالية في الوقت الحالي، وأحمل لمدربه الكثير من الاحترام والتقدير لعمله، وأتمنى له كل التوفيق مع النصر، الهلال فريق بطل ومنافس على كل البطولات، وليس لديهم نقاط ضعف، ولكن ربما يكون الدافع لديهم بالفوز نتيجة حصولهم على عدد من البطولات بالمواسم السابقة، مواجهات النصر والهلال دائمًا تحمل طابعًا مختلفًا، إعلاميًا وجماهيريًا وفنيًا أيضًا، لكنها ستكون مباراة لاعبين، حيث سيتم حسمها من خلالهم، وأنا على ثقة من قدرة النصر على الحسم والفوز.

وردا على سؤال كيف هو حال الزمالك المصرى بعد مغادرتك له؟ قال كارتيرون: "انتهت علاقتي مع نادى الزمالك بشكل رسمى وأنا سعيد بهذه التجربة وقد تم إنهاء عقدى بشكل ودى، وتبقى فى عقدى عامان آخران لكننا انتهينا بالتراضى، ولم أحدد وجهتى الجديدة حتى الآن".

وبسؤاله هل سينجح محمد أبو جبل حارس الزمالك والمنتخب المصري في الدوري السعودي مع النصر حال ضمه رسميًا؟ رد قائلا: " نعم سينجح فهو حارس قوى".

العدد 12573 صفحة 9










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة