محافظ الشرقية يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال إنشاء نفق المشاة والحديقة العامة

الخميس، 03 مارس 2022 01:08 م
محافظ الشرقية يشدد على سرعة الانتهاء من أعمال إنشاء نفق المشاة والحديقة العامة جانب من جولة المحافظ
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أعمال إنشاء نفق مشاة أسفل السكة الحديد بمدينة ههيا والمُقام بتكلفة 10 ملايين جنيه وبنسبه تنفيذ 85 ٪ ليمثل محوراً مرورياً جديداً يُساهم في فك الاختناقات المرورية داخل المدينة ويعمل على تفادى حوادث القطارات للحفاظ على أرواح المواطنين.

 

كما شهدت جولة محافظ الشرقية بمدينة ههيا تفقد أعمال الإنشاء الجارية بالحديقة العامة ومشتل 30 يونيو والمقامين على مساحه 3500 متر بديلاً عن مقلب القمامة بمدخل المدينة والمتاخم للكتلة السكنية وذلك منعاً لانتشار الأمراض والتلوث البيئي وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

 

واطمأن المحافظ على نسب تنفيذ الأعمال بالحديقة والتي شملت الانتهاء من أعمال الحفر وإنشاء سور حول الحديقة بطول 430 مترا، حيث من المقرر أن تقام الحديقة على مساحة 240 م طول وعرض 20 م محاطة بسور شجري (سياج أخضر) بالإضافة إلى تركيب نجيل مزود بالرى بالرشاشات وغرس أحواض الزهور الملونة، ووضع مقاعد ثابته لاستقبال المواطنين والزائرين للاستراحة عليها ليصبح متنفساً ومتنزهات عاماً لأهالي المدينة.

 

وشدد محافظ الشرقية على سرعة الانتهاء من أعمال إنشاء الحديقة العامة والمشتل لإستعادة الوجه الجمالي والحضاري للمدينة. أكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية تبذل قصارى جهدها من أجل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في جميع المجالات التي يحتاج إليها المواطن وتقديم أفضل الخدمات له.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة