محافظ سوهاج يعقد اجتماعا تنسيقيا لإطلاق حملة للتطعيم ضد كورونا

الخميس، 03 مارس 2022 05:18 م
محافظ سوهاج يعقد اجتماعا تنسيقيا لإطلاق حملة للتطعيم ضد كورونا اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الخميس، اجتماعا تنسيقيا لتدشين حملة "طرق الأبواب"، التى تستهدف الوصول إلى كل المواطنين بنطاق المحافظة وتطعيمهم ضد فيروس كورونا المستجد، للفئات العمرية الأكبر من 12 عاما، بحضور الدكتور مصطفى عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، واللواء أبو الحجاج بكر مساعد مدير أمن سوهاج، والدكتورة كريمة حامد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ووفد من مسئولي الطب الوقائي بوزارة الصحة، ووكلاء وزارات "التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، والكهرباء، والتأمين الصحي، والشباب والرياضة، والقوى العاملة، والأزهر، والأوقاف".

 

وأوضح محافظ سوهاج، أن الحملة سوف تبدأ من يوم الأحد القادم 6 وحتى 15 مارس الجارى، بجميع مدن وقرى المحافظة، لافتا إلى نشر 1220 فريق طبى متنقل بجميع أنحاء المحافظة، بهدف الوصول إلى كل المواطنين، مناشدا أهالى سوهاج بضرورة التعاون مع تلك الفرق والحصول على اللقاح حماية للجميع.

 

ووجه "الفقى" جميع الجهات المعنية بتقديم الدعم اللازم لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها، والإعلان عن الحملة بجميع الإذاعات المحلية، والمؤسسات الحكومية، والصفحات الرسمية للمحافظة والمديريات.

 

ومن جانبها، أوضحت وكيل وزارة الصحة أن حملة طرق الأبواب بالمحافظة تأتى فى إطار خطة وزارة الصحة، لاستهداف أكبر عدد من المواطنين والوصول إليهم في منازلهم، مشيرة إلى أن الحملة ستكون تحت شعار " تطعيمك مسئوليتنا .. حمايتك مسئوليتنا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة