ملخص وأهداف مباراة لوتن تاون ضد تشيلسى فى كأس الاتحاد الإنجليزى

الخميس، 03 مارس 2022 12:39 ص
ملخص وأهداف مباراة لوتن تاون ضد تشيلسى فى كأس الاتحاد الإنجليزى تشيلسى
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق تشيلسي على حساب مضيفه لوتن تاون بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب " كينلورث رود"، مساء الأربعاء ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

جاءت اهداف المباراة عن طريق كل من ريس يورك، وهاري كورنيك لصالح فريق لوتن تاون، بينما سجل ساؤول تيجويز وتيمو فيرنر، وروميلو لوكاكو في الدقائق 27، 68، و78 على التوالي لصالح فريق تشيلسي.

بهذه النتيجة يتأهل تشيلسي الى دور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعدما استطاع عبور مطب لوتن تاون اليوم في المسابقة.

وصل تشيلسي إلى ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في كل من المواسم الثلاثة الماضية.

كان ليفربول انتزع اللقب من أنياب البلوز، بركلات الترجيح 11-10 عقب انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى فى المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب "ويمبلي" فى نهائي كأس كاراباو بالموسم الجاري 2021-2022.
 
فيما حقق لوتون تاون الانتصار في مباراته الماضية على حساب ضيفه فريق ديربي كاونتي بهدف وحيد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الطرفين ضمن فعاليات بطولة تشامبيون شيب.
 
ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 50 نقطة من 25 جولة بعد أن فاز في 14 مباراة مقابل السقوط في فخ التعادل في 8 مباريات أخرى، كما تجرع مرارة الهزيمة في ثلاث مباريات فقط لا غير.
 
ويتواجد لوتون تاون حاليا في المركز السادس في ترتيب تشامبيون شيب دوري الدرجة الثانية في إنجلترا برصيد 54 نقطة من 33 جولة حقق خلالها الفوز في 15 مباراة مقابل الخسارة في 9، كما سقط في فخ التعادل في مثلها، وعلى صعيد معدل الأهداف أحرز 46 هدفًا في مرمى منافسيه مقابل دخول 37 هدفًا في شباكه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة